الاتحاد

الإمارات

«إمارات» تطلق حملة خيرية لجمع الثياب القديمة وإعادة توزيعها على المحتاجين

احد بنوك الملابس التي وزعتها “إمارات”

احد بنوك الملابس التي وزعتها “إمارات”

أطلقت مؤسسة الإمارات العامة للبترول “إمارات”، حملة خيرية تهدف إلى جمع الثياب القديمة في 16 محطة خدمة بدبي من خلال حاويات خاصة تم تركيبها فيها، وإعادة جمعها وتوزيعها بالتنسيق مع إحدى المؤسسات الخيرية العالمية على المحتاجين والفقراء في العالم.
وأكد حسين كاظم مدير الاتصالات الخارجية في “إمارات”، أن المؤسسة تبذل كل ما في وسعها للاستجابة لحاجات المعوزين والفقراء في كل مكان، وتقدم الدعم لهم بشتى صوره، خاصة في المناطق التي يشتد فيها الفقر والحاجة.
وقال، “نحن سعداء للقيام بهذه المبادرة النبيلة والإنسانية، والمساهمة في تقديم العون والمساعدة للمحتاجين وحشد كل طاقاتنا لإنجاحها”.
وأشار إلى، أن المبادرة وجدت كل الترحيب والتشجيع من الجمهور، والذي تجسد في حجم الإقبال الكبير على التبرع بالثياب القديمة والتي يمكن الاستغناء عنها، وإيداعها في الحاويات المخصصة لذلك بمحطات الخدمة المحددة.
وتوقع كاظم، المزيد من الإقبال على التبرع بالثياب القديمة مع ارتفاع وعي وإدراك الجمهور لأهمية إطلاق مثل هذه الحملة، خاصة ان هذه المبادرة تساعدهم في التخلص من الثياب القديمة، وتتيح الفرصة أمامهم للمساهمة في عمل خيري وإنساني، إضافة إلى المحافظة على البيئة. وأشار إلى أن محطات الخدمة التي تتوفر فيها حاويات جمع الملابس هي، ( بن هندي، الوصل، الأمين، أم سقيم، الشروق، الحصا، جبل علي، ند الحمر، العاضد، الشاطئ، شاطئ جميرا، الاتحاد، الصفا، المدارس، البستان ورجحان).

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: مع السعودية في مواجهة المخاطر