الاتحاد

الإمارات

المواطنة جواهر عبدالله تفوز بسيارة مرسيدس في السحب الرابع والعشرين لحملة اشتراكات «الاتحاد»

لجنة الاشراف والمراقبة بشركة أبوظبي للاعلام خلال السحب

لجنة الاشراف والمراقبة بشركة أبوظبي للاعلام خلال السحب

فازت المواطنة جواهر عبدالله عمر ( 36 سنة)المقيمة بمدينة بني ياس بسيارة مرسيدس ML350 في السحب الرابع والعشرين ضمن حملة اشتراكات “الاتحاد” بمناسبة مرور 40 عاماً على صدورها، والذي أقيم مساء أمس في مركز بوادي مول بمدينة العين.
وشهد عملية السحب الذي تبثه قناة أبوظبي - الإمارات على الهواء – أمس ضمن برنامج “جريدة من ورق” الذي يقدمه المذيع منصور الغساني، أعضاء لجنة الإشراف والمراقبة بشركة أبوظبي للإعلام وتضم رائد حمدان مدير إدارة التوزيع بحضور جميل رفيع مدير مكتب جريدة الاتحاد بالعين وإسماعيل عريضة وعلي حسن وأشرف عبدالعال من إدارة التوزيع وأعداد كبيرة من الجمهور.
تلقت الفائزة التي تعمل بالقوات المسلحة خبر فوزها بفرحة عارمة مؤكدة أنها لم تكن تتوقع أبدا الفوز بهذه الجائزة خاصة أنها لم تشترك إلا يوم أمس الأول، ومنذ ذلك الحين اخذت تتبارك بقراءة القرآن الكريم وتحديدا “سورة الواقعة “ وتدعو الله أن يحقق أملها بالفوز خاصة أنه لم يسبق لها الفوز باي جائزة أخرى
ولفتت جواهر إلى أنها تقرأ «الاتحاد» منذ طفولتها لان أسرتها التي تضم والديها وعشرة من الأخوة والأخوات اعتادت الاطلاع على مطبوعات أبوظبي للإعلام بما فيها مجلة زهرة الخليج والتي كان لإحدى شقيقاتها حظ من جوائزها (طقم من الالماس) فازت به في إحدى مسابقاتها قبل عدة سنوات.
وتعتبر جواهر أن جائزة “الاتحاد” جاءت في وقتها فهي تخطط منذ عدة أشهر لشراء سيارة جديدة بدلا من سيارتها القديمة وقد ضاعف من سعادتها امس خبر الفوز لانها تنوي استخدام هذه السيارة الجديدة الفارهة في الذهاب إلى عملها في أبوظبي يوميا من بني ياس حيث تقطن وأسرتها.
تجدر الإشارة إلى أن قيمة الاشتراك السنوي في صحيفة “الاتحاد” 440 درهماً وتسترد على الفور في صورة كوبونات شراء مقدمة من محال باريس جاليري وفيرجن ميجاستور وريفولي، كما يحق للمشترك التبرع بالقيمة الإجمالية لصالح الهلال الأحمر في الدولة، فضلاً عن إمكانية المشاركة في السحب حتى توزيع الأربعين سيارة كاملة. ولا تزال هناك 16 فرصة للفوز أمام المشتركين في”الاتحاد”.

اقرأ أيضا

الإمارات الأولى عربياً والـ 26 عالمياً بتقرير المساواة بين الجنسين