الاتحاد

الرياضي

ميلان ينتزع التعادل أمام تورينو

ميلانو (رويترز)

تعافى ميلان من تأخره بهدفين لينتزع التعادل 2-2 مع مضيفه تورينو الذي أهدر ركلة جزاء في الشوط الأول، في مباراة مثيرة في الدوري الإيطالي. ومنح اندريا بيلوتي وماركو بناسي التقدم لتورينو بعد 26 دقيقة، لكن ميلان أدرك التعادل بعد ساعة من اللعب، عبر اندريا بيرتولاتشي وكارلوس باكا من ركلة جزاء.
وتقدم ميلان إلى المركز الخامس برصيد 37 نقطة، متأخراً بفارق ثماني نقاط عن يوفنتوس المتصدر، بينما يأتي تورينو في المركز التاسع. وتقدم تورينو في الدقيقة 21، عندما حول بيلوتي كرة أخطأ ادم ليايتش في تسديدها إلى داخل الشباك، محرزاً هدفه رقم 14 في الدوري هذا الموسم، وأضاف بناسي الهدف الثاني بعد ذلك بخمس دقائق. وكان ميلان تائهاً، وتسبب اينياتسيو اباتي في ركلة جزاء بعد أن عرقل انطونيو باريكا في الدقيقة 32.
لكن الحارس الشاب جيانلويجي دوناروما الذي أنقذ ركلة جزاء في فوز ميلان 3-2 على تورينو في وقت سابق من الموسم، تصدى للركلة التي سددها ليايتش، وأطاح اياجو فالك الكرة المرتدة خارج الملعب.
وسجل ميلان مرتين في خمس دقائق في الشوط الثاني، وجاء الهدف الأول بتسديدة من بيرتولاتشي، قبل أن ينفذ باكا ركلة جزاء بنجاح بعد مرور ساعة.
وطرد اليسيو رومانيولي مدافع ميلان في الدقيقة 89 بسبب حصوله على إنذارين، قبل أن يهدر الفريق فرصتين لانتزاع الفوز.

اقرأ أيضا

فيرجسون يعود إلى تدريب مانشستر يونايتد في مباراة خيرية