أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت «اتصالات» أمس أنها تجري مضاعفةً أخرى لسرعات الإنترنت المنزلي عبر باقات eLife، لتتيح بذلك لعملائها فرصة الاستمتاع بواحدة من أسرع خدمات النطاق العريض الثابت في المنطقة، وبما يعزز من تجربة المشتركين عن استخدام الأجهزة الذكية المتعددة في آن.
وضاعفت «اتصالات» سرعات الإنترنت بحيث أصبحت الباقة الأساسية أسرع بـ 12 ضعفاً عن العام الماضي، كما تمت مضاعفة السرعات لباقات eLife Home Entertainment بصورة دائمة وتلقائية، ومن دون أي رسوم إضافية.
وستبدأ السرعات الجديدة لباقات eLife Unlimited من 250 ميجابت في الثانية وذلك عبر باقة «Starter»، بينما ستكون سرعة الباقة الرياضية Unlimited Sports وباقة الترفيه Entertainment 500 ميجابت في الثانية، وستصل سرعات الباقة المميزة Premium إلى 1 جيجابت في الثانية، إضافة إلى مضاعفة سرعات مشتركي «أنا إماراتي» في باقة eLife Unlimited مجاناً لتصل إلى 500 ميجابت في الثانية.
وسيتم أيضاً مضاعفة سرعات الإنترنت المنزلي لمشتركي الجيل الأول من باقات eLife الثلاثية المختلفة، التي تتضمن باقة العائلة (Family) وباقة الرياضة (Sports) وباقة (Combo) والباقة المميزة (Premium).كما تتيح باقات «eLife Unlimited» للمشتركين الاستمتاع بمحتوى متميّز من كبرى شركات البث التلفزيوني وشركات الإعلام مثل قناة أبوظبي الرياضية.