الاتحاد

الرياضي

الوصل يحقق المراد ويواصل حصد النجاحات

الوصل يتوج بدرع الدوري للمرة الثالثة على التوالي (من المصدر)

الوصل يتوج بدرع الدوري للمرة الثالثة على التوالي (من المصدر)

أسامة أحمد (الشارقة) - أكد الوصل جدارته باحتفاظه بدرع دوري كرة الصالات في خزانة الفهود للعام الثالث على التوالي بعد تعادله أمس الأول بصالة نادي الشارقة أمام الشعب 1 - 1 في الجولة الثالثة والأخيرة من المربع الذهبي لينجح الأصفر في صيد أكثر من عصفور بحجر واحد، حيث حلق بلقب الدوري للعام الثالث على التوالي ليكتب تاريخاً غير مسبوق في هذه المسابقة محققاً المراد خاصة انه دخل الجولة الختامية بفرصتي الفوز أو التعادل حيث قدم الفريق أضعف مبارياته في البطولة بعد أن ادخله الشعب في تجربة قاسية وخاصة أن الكوماندوز قد أهدر العديد من الفرص التي كانت كفيلة بتغيير نتيجة المباراة وإحالة أوراقها إلى الفاصلة بعد أن قدم أفضل مبارياته.
الشعب وصيفاً والنصر ثالثاً
مال الشعب منذ صافرة البداية إلى الهجوم الذي افتقد التركيز والنهاية السعيدة للهجمة فيما اعتمد “إمبراطور الصالات” على الهجوم المضاد حيث لم تشكل هجماته الخطورة الحقيقية على مرمى الشعب.
أحرز هدف الوصل عبد الرؤوف عمر في الدقيقة الخامسة من الشوط الثاني فيما عادل للشعب عبدالله محمد حسين قبل نهاية المباراة لتقول خبرة الوصل كلمتها وبالتالي يرفع الفريق رصيده إلى 7 نقاط محلقاً باللقب وتاركاً المركز الثاني إلى الشعب فيما حل النصر ثالثاً بعد أن احتكم الفريقان إلى المواجهة المباشرة بعد تساويهما في النقاط 4 لكل منهما فيما حل الخليج رابعاً بنقطة واحدة.
إهداء الإنجاز
وأهدت أسرة الوصل إنجاز فريق الصالات إلى سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم رئيس نادي الوصل وإلى سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس النادي مؤكدة أن إنجاز الصالات لم يأت من فراغ وإنما كان نتاج جهد قد بُذل على كافة الصعد وخاصة أن كرة الصالات تسير بخطوات ثابتة إلى الأمام في أعقاب الاهتمام الكبير الذي تجده من مجلس إدارة النادي الذي ظل يوفر لها جميع عوامل النجاح مما أهلها لحصد النجاح تلو الآخر وبالتالي تكرار مشهد الوصول إلى منصات التتويج مشيرة إلى أن كرة الصالات الصفراء قادرة على المحافظة على المكتسبات التي حققتها خلال الفترة الماضية لتحقيق المزيد من النجاحات خلال الفترة المقبلة التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية وتقدير المسؤولية.
إشادة بمستوى المباراة
من جانبه أشاد الشيخ خالد بن صقر القاسمي رئيس دائرة الإشغال في الشارقة عقب تتويجه الفريق البطل بمستوى المربع الذهبي للدوري وهنأ فريق الوصل بحصوله على درع الدوري للعام الثالث على التوالي، وقال: لاعبو الشعب ظهروا بمستوى جيد خلال مباراتهم أمام الوصل حيث يستحقون الإشادة ولا سيما عمر محمد حسين على هذا الأداء، كما ثمن جهود اتحاد الكرة السابق واللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم واللجنة التنفيذية لكرة الصالات برئاسة أحمد ناصر الفردان أمين عام مجلس الشارقة الرياضي على توفير كل سبل النجاح لمسابقات كرة القدم للصالات.
تثمين جهود اللجنة
من ناحيته هنأ يوسف السركال رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الوصل بهذا الإنجاز الكبير مثمناً جهود اللجنة التنفيذية لكرة الصالات برئاسة أحمد ناصر الفردان من أجل الوصول بدوري الصالات إلى آفاق النجاح، وقال: كرة الصالات في تطور ملحوظ مما يؤكد إنها على الطريق الصحيح من خلال النهج المرسوم للوصول بها إلى ما نصبو إليه جميعاً.
وأشار السركال إلى أن ارتفاع مستوى الدوري يسهم في تكوين منتخب قوي آملا أن يحقق “أبيض الصالات” خلال الفترة المقبلة النتائج الإيجابية من أجل تحقيق المزيد من المكتسبات.
فريق يعشق البطولات
من ناحيته ثمن مروان بن بيات رئيس مجلس إدارة شركة الوصل لكرة القدم الإنجاز الكبير الذي حققه فريق الصالات مشيراً إلى انه ثمرة جهد الجميع.
وقال: فريق كرة الصالات عودنا دائماً على الأفراح والانتصارات من خلال وصوله إلى منصات التتويج موضحاً أن فوزه ببطولة الدوري للعام الثالث على التوالي لم يأت من فراغ وإنما كان نتاج جهد بذل آملاً أن يواصل مسيرة النجاح خلال الفترة المقبلة من أجل تكرار مشهد الإنجازات.
وأضاف: إن اللاعبين والجهازين الإداري والفني كانوا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم في تحقيق هذه الإنجازات التي أفرحت كل منتسب إلى القلعة الصفراء، وأشار إلى أن الوصل فريق يعشق البطولات متذوقاً حلاوة الانتصارات في العديد من المسابقات.

ابن ساحوه يشيد بـ «الكوماندوز»

الشارقة (الاتحاد) - أشاد الدكتور عبدالله بن ساحوه رئيس مجلس إدارة نادي الشعب بالأداء الجيد الذي قدمه فريق الصالات أمام الوصل مشيراً إلى أن الكوماندوز أثبت انه فريق جيد وينتظره المستقبل الكبير في عالم الصالات.
وقال: فريق الصالات يجد الاهتمام من مجلس إدارة النادي من أجل توفير عوامل النجاح له خاصة انه كان على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقه وأن النتائج الإيجابية التي حققها تؤكد انه لا خوف على مستقبل “كوماندوز الصالات”.
وأضاف: الرسم البياني للفريق في تصاعد مستمر من مباراة لأخرى وظهر ذلك جلياً في مباراته أمام الوصل حيث كان محل إشادة كل من يحظى بمشاهدتها بعد المستوى الجيد الذي ظهر به مما كان له المرود الإيجابي على المستوى الفني العام.
ووصف بن ساحوه مستوى الدوري بالجيد بعد أن بذل جميع لاعبي الأندية جهداً مقدراً، مشيراً إلى انه يتوقع منافسات قوية خلال النسخة المقبلة للمسابقة.

كتيبة الأشقاء

الشارقة (الاتحاد) - تضم كتيبة الإنجاز الوصلاوية الأشقاء الذين ظلوا يتألقون مع “إمبراطور الصالات” في جميع المسابقات وهم “عيال” جميل منصور وعبد الكريم وصبري وسالم و”عيال محمود” أحمد وخالد وحبيب إضافة إلى اللاعبين مروان عيسى ويوسف علي ويونس أحمد وجابر محمد وخالد شاه وعبد الرؤوف عمر ومحمد الغاوي، ويشرف على تدريب الفريق محمود عزيز وفيصل عبدالله مديراً للفريق.

نهائي الكأس في أبوظبي الاثنين

الشارقة (الاتحاد) - طوى الوصل صفحة بطولة الدوري والتي حقق من خلالها 13 فوزاً وتعادلاً واحداً فيما خسر مباراتين خلال مسيرته في المسابقة والتي لعب خلالها 16 مباراة استعداداً لخوض تحدي كأس صاحب السمو رئيس الدولة أمام شرطة أبوظبي حيث تستضيف صالة نادي الجزيرة الاثنين المقبل نهائي هذه المسابقة، ويطمح الوصل إلى تحقيق الثلاثية.

جميل يحتفظ بلقب الهداف

الشارقة (الاتحاد) - واصل عبدالكريم جميل لاعب الوصل مغازلة الشباك متصدراً قائمة هدافي الدوري برصيد 19 هدفاً ومعززاً لقبه الذي أحرزه في الموسم الماضي برصيد 40 هدفاً.

اقرأ أيضا

16 لاعباًً يمثلون منتخب الجامعات في «عربية الخماسيات»