الاتحاد

الرياضي

رماتنا يواصلون تدريباتهم في إيطاليا

بدأ العد التنازلي لانطلاق منافسات بطولة كأس العالم لرماية الأطباق بمدينة لوناتو الإيطالية والتي من المقرر أن تنطلق غداً الذي سيشهد حفل الافتتاح والتدريب الرسمي والاجتماع الفني.
واكتمل عقد المنتخبات المشاركة في الحدث الذي يوليه الجميع جل اهتمامهم بسبب الاستعداد لبطولة العالم في ميونيخ نهاية شهر يوليو المقبل والتي سيحظى المشاركون فيها بخمس بطاقات تأهيلية لدورة الألعاب الأولمبية في لندن 2012 في كل لعبة على حدة سواء في التراب أو الدبل تراب أو الإسكيت.
وبرغم انشغال ميادين لوناتو خلال اليومين الماضيين بسبب تنظيم بطولة بريتا السنوية الـ 27 فقد واصل رماتنا في الدبل تراب والإسكيت تدريباتهم على ميادين نادي سان فروتوزو الذي يبعد نحو 21 كيلومتراً عن فندق أرزاجا مقر إقامة المنتخب حيث أشرف بطلنا الأولمبي الذهبي الشيخ أحمد بن محمد بن حشر آل مكتوم على تدريب رماتنا الشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم وعبدالله بن مجرن الكندي.
أما رماة فزاع والذين شاركوا في بطولة بريتا الأولى وهم أحمد بن مجرن والذي أظهر مستوى متميزاً وحمد بن مجرن الكندي وعبدالله بن ضاحي فقد شاركوا في البطولة الثانية.
من جانب آخر يصل اليوم الحكم الدولي العراقي أركان العامري والرامي الواعد أحمد بن ضاحي رامي الدبل تراب والذي يعده الفريق للمشاركة في بطولة العالم للشباب والتي تتزامن مع إقامة بطولة العالم لمختلف الأسلحة في الشهر المقبل في ميونيخ.

اقرأ أيضا

الفجيرة والوحدة.. "سعادة الذئاب"