الاتحاد

الرياضي

«نادي الضباط» بطل سلة الفنادق

فريق فندق نادي الضباط بطل السلة

فريق فندق نادي الضباط بطل السلة

أضاف فريق فندق ونادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي لكرة السلة لقباً جديداً للنادي بفوز فريق كرة السلة للرجال ببطولة فنادق أبوظبي للسلة التي أقيمت بصالة نادي الجزيرة في أبوظبي.
وبفوزه يحتفظ فريق فندق نادي الضباط بلقبه بعد تنافس مثير في المباراة النهائية الجماهيرية التي وضعته أمام فندق قصر الإمارات وقد رجحت كفه فندق الضباط أمام خصم عنيد كان ندا على امتداد زمن المباراة لترجح كفه فندق الضباط 78 - 71.
شارك في البطولة فرق نادي ضباط القوات المسلحة البطل، فندق قصر الإمارات الوصيف، فندق بيتش روتانا، فندق جولدن توليب، فندق شانجريلا، وفندق فيرمونت، فندق انتركونتيننتال وفندق كراون بلازا.
ومثل الفريق البطل ألبرت، جوميز، لورانس سوليداد، روميو كافا، هارون أيوب، ارشي جوتيريز، دومينادور فلوريس، فيلانويفا، مايكل تولينتينو، تشارلز جوما، فيليب كورتيز، كورتيز، فراس إسماعيل، علاء، أيمن القيسي، رودريك، فرناندو، وأريحا، ريفيرا جورج، اليأس، وبذلك يواصل فريق نادي الضباط لكرة السلة تألقه في مشوار البطولة السنوية الذي بدأ موسم 2007 بإشراف جيري م. كورديرو.
وتأتي مشاركة فرق نادي الضباط في مختلف البطولات الرياضية دعما للعمل الاجتماعي وترجمة لرسالة النادي التي أنشأ من أجلها حيث بلغت عضويته أكثر من 8500 ألف فرد من الجنسين ومن مختلف فئات المجتمع من كافه الجنسيات من بينهم 2000 سيدة بجانب الأطفال من الجنسين والعاملين في مختلف المواقع الإدارية والفندقية والرياضية.
وكان فريق النادي للبولينج قد توج بلقب البطولة السابعة للمؤسسات الحكومية التي نظمتها شركة أبوظبي للعمليات البترولية البرية (ادكو) مؤخراً بصالة خليفة الدولية للبولينج بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي والتي أقيمت على كأس سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة الرئيس الفخري للاتحاد الرياضي للمؤسسات الحكومية وقد ضم فريق نادي الضباط أحمد خميس العلي لاعب فريق الوحدة السابق لكرة القدم، ونايف عقاب الذي فاز بلقب أفضل لاعب في البطولة، وخميس الشامسي، محمد المرزوقي، سلطان الكعبي وأحمد الحمادي.
وجاء وصيفا فريق كلية شرطة أبوظبي وحل فريق شركة أدكو في المركز الثالث البرونزي.

اقرأ أيضا

سيميوني: نثمن جودة ما يقدمه اللاعبون وليس مدة مشاركتهم