الاتحاد

دنيا

«جذور» دراما عربية بمواصفات جديدة

إياد الخزوز أثناء تصوير مسلسل «جذور»

إياد الخزوز أثناء تصوير مسلسل «جذور»

القاهرة (الاتحاد) ـ يسعى طاقم عمل المسلسل المصري اللبناني جذور أن يقدموا عملاً جديداً مختلفاً، يستطيع أن يكون قادراً على المنافسة في السوق العربية، ووفق مواصفات إنتاجية عالية غير مسبوقة، وبحسب المشرف على العمل المخرج الأردني إياد الخزوز، الذي سافر وفريق العمل إلى القاهرة لاستكمال مشاهد العمل الذي تجري أحداثه بين لبنان ومصر وفرنسا.
من ناحيته قال المنتج مفيد الرفاعي: « لقد تم الاستعانة بالفنانين المصريين الذين لمعوا نجوماً للدراما في العالم العربي، ليغني حضورهم العمل ويرفع من قيمته ويجعله قادراً على نقل الدراما اللبنانية إلى الشاشات العربية والمنافسة على صعيد القصة والتقنية والأداء، حيث يشارك بالعمل النجوم المصريون محمود قابيل، أحمد هارون، دينا فؤاد، ميرهان حسين، ومن لبنان رفيق علي أحمد، يوسف الخال، باميلا الكك، تقلا شمعون، رولا حمادي. كما سيتم الاستعانة بالتقنيات السينمائية العالمية، وبفنانين من ذوي الخبرات المتميزة في الدراما بالعالم العربي.
يذكر أن مسلسل «جذور» الذي تدور أحداثه في ستين حلقة تلفزيونية، في إطار دراما اجتماعية تتقاطع فيها قصص الحب بتعقديات الحياة اليومية، ليلامس صلب حياة المواطن العربي وهمومه اليومية في قالب أقرب إلى الدراما العاطفية الإنسانية.

اقرأ أيضا