أرشيف دنيا

الاتحاد

يحدث في الإمارات

أحد أعمال الخطاط محمد مندي

أحد أعمال الخطاط محمد مندي

التصميم المعاصر
ضمن فعاليات تعابير إماراتية التي تنظمها شركة التطوير والاستثمار السياحي، تُقام جلسة نقاشية حول «التصميم الإماراتي المعاصر» يشارك فيها المتحدثون محمد مندي وهدية بدري وفايزة مبارك ويعرضون رؤاهم عن مدى تقاطع الفن التقليدي العربي مع التصميم الإماراتي المعاصر.
المكان: منارة السعديات، أبوظبي
الزمان: اليوم من 6:30 إلى 8 مساءً

حفل «ميجا رامبا»
تحيي فرقة «ميجا رامبا» حفلاً تقدم خلاله أفضل ما يؤديه أعضاؤها من أغاني روك وموسيقى غربية.
المكان: فندق رويال اسكوت، دبي
الزمان: اليوم

جائزة الرواية العربية
يُعلن برنامج الثقافة والفنون في مؤسسة الإمارات للنفع الاجتماعي عن عناوين الروايات المترشحة للقائمة القصيرة للجائزة العالمية للرواية العربية «بوكر» لدورة العام 2012.
المكان: أبوظبي
الزمان: اليوم

مسابقة تصوير
تتواصل فعاليات مسابقة التصوير الفوتوغرافي تحت شعار «الغربية بعدسات مبدعة» التي تنظمها هيئة أبوظبي للثقافة والتراث، وتستهدف هذه المسابقة مشاركين في فئة الهواة والمحترفين وفئة المواهب من 14 إلى 20 عاماً.
المكان: المنطقة الغربية، هيئة أبوظبي للثقافة والتراث، والمسرح الوطني
الزمان: اليوم

موزاييك 2012
تتواصل فعاليات «موزاييك 2012 تعرف على العالم» التي تنظمها كليات التقنية العليا بالشارقة تحت شعار «روح الاكتشاف العلمي» بسلسلة من النشاطات التعليمية. ويهدف هذا المعرض السنوي إلى خلق روح الفضول وحب الاستطلاع لدى الطلبة وغرس حب التعرف على العالم الذي يعيشون فيه.
المكان: كليات التقنية العليا، الشارقة
الزمان: اليوم

مؤتمر إدارة الطوارئ
تنطلق فعاليات مؤتمر إدارة الطوارئ والأزمات 2012 الذي تنظمه الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث. ويسعى المؤتمر لرفع مستوى المعرفة لدى الجهات المعنية في قطاعي الأمن الوطني وإدارة الأزمات والكوارث في دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي حول الأنظمة والوسائل الحديثة التي تستخدم لمواجهة سيناريوهات الطوارئ المحتملة.
المكان: أبوظبي
الزمان: اليوم

اقرأ أيضا