الاتحاد

كرة قدم

بولي يدعم خيارات تشكيلة العين قبل مواجهة الإمارات

صلاح سليمان (العين)

انخرط الإيفواري يانيك بولي مهاجم فريق نادي إنجي الروسي، الذي تعاقد معه نادي العين لمدة موسمين ونصف الموسم بديلاً للبرازيلي دوجلاس، في تدريبات «الزعيم» حيث شارك في أول حصة تدريبية له، والتي أقيمت مساء أمس على ملعب استاد خليفة بن زايد وحضرها عدد كبير من جماهير «الأمة العيناوية» حرصوا على متابعة المران لمشاهدة الوافد الجديد والاطمئنان على أدائه.
ومن المنتظر أن تقوم إدارة شركة نادي العين لكرة القدم بتسجيل اللاعب في قائمة الفريق خلال الساعات القليلة المقبلة، قبل أن يغلق «الميركاتو» الشتوي أبوابه في الساعة الخامسة عصر غدٍ.
وسيؤدي اللاعب الليلة تدريبه الثاني مع الفريق وربما يدفع به المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش لبضع دقائق في مباراة الغد أمام فريق الإمارات ضمن مباريات الجولة 15 من دوري الخليج العربي ويستضيفها استاد نادي الإمارات في الساعة الخامسة وخمس دقائق.
وذكر اللاعب بولي أنه أتى إلى العين من أجل خوض تجربة احترافية قوية، مؤكداً أنه يدرك تماماً ما هو المطلوب منه خلال المرحلة القادمة، ولهذا فإنه سيحرص على مضاعفة الجهود ورفع درجة العطاء وإظهار روح القتال والتحدي والجدية، سعياً للحصول مع زملائه بالفريق على بطولات محلية وإنجازات قارية.
من جانبه أشار محمد عبيد حماد عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم مشرف الفريق الأول والرديف أن هناك مساعي من جانب إدارة شركة نادي العين لكرة القدم للتعاقد مع لاعبين مواطنين قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية، وذلك لتدعيم صفوف الفريق، خصوصاً في مركزي الظهيرين الأيمن والأيسر.
يذكر أن فريق العين كان قد عاد للتدريبات مساء أمس الأول بعد أن منح الجهاز الفني اللاعبين راحة لمدة 24 ساعة عقب مباراتهم الدورية الأخيرة والتي تعادلوا فيها مع فريق بني ياس بهدف لكل منهما.
ويفتقد فريق العين في مباراته أمام الأمارات إلى جهود اللاعبين عمر عبدالرحمن صانع ألعاب الفريق والكولومبي دانيلو أسبريلا بسبب الإيقاف، والأخير سيكمل غداً مباراته الخامسة من مدة الإيقاف، بعد القرار الذي أصدرته في حقة لجة الانضباط على أن يعود للمشاركة مع الفريق في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة والتي يستضيف فيها العين فريق الجزيرة وتقام يوم 23 من يناير الجاري على ملعب استاد هزاع بن زايد.
كما يغيب أيضاً عن لقاء الغد المدافعون الأربعة محمد أحمد وفوزي فايز للإصابة ومحمد فايز الذي أجرى عملية لغضروف الركبة وسعيد المنهالي، الذي خضع لجراحة الرباط الصليبي مؤخراً بمدينة برشلونة الإسبانية.
وبعد تدريب اليوم ستتوجه بعثة فريق العين إلى رأس الخيمة، حيث ستمضي ليلتها هناك استعداداً للقاء الغد.

اقرأ أيضا