الاتحاد

الاقتصادي

شركات سيارات تتخذ من الإمارات منصة لإطلاق أحدث منتجاتها إقليمياً

دبي (الاتحاد) - اختارت شركات سيارات عالمية الإمارات لطرح أول إصدار لها من السيارات والشاحنات لطرازات العام الجديد، لتنطلق من أسواق الدولة الى الاسواق الاقليمية في الشرق الأوسط.
وطرحت شركة هيونداي أسطولها الجديد من الحافلات الثقيلة بالتعاون مع شركة جمعة الماجد، الوكيل الحصري لها في الدولة، وفق مواصفات تلبي متطلبات واحتياجات أسواق منطقة الشرق الأوسط. وقال هاري تشوي، نائب رئيس مجلس الإدارة لقسم المركبات التجارية، في مؤتمر أمس “تحتل حافلات هيونداي الثقيلة المرتبة الأولى في نسبة المبيعات في بلد منشئها، ويتم بيعها في أكثر من 100 دولة منذ عام 1988. وبين أنه تم تصميم مجموعة الحافلات وفقا للمواصفات المحلية، لتوفير تصاميم تلبي تطلعات المستهلكين وتعزز مكانة الشركة التنافسية في السوق.
ومن جهتة، قال خالد عيسى الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة جمعة الماجد “تعمل المجموعة الاماراتية مع هيونداي لمواكبة متطلبات السوق المتنامية والمتغيرة، ووفقا لدراسات السوق تبين أن هناك حاجة لإرساء خطط إستراتيجية جديدة تلبي احتياجات الأسواق الفريدة، ونعمل على أن تصبح العلامة الخيار الأول في توفير أفضل الحلول والتصاميم المبتكرة على مستوى سوق المركبات التجارية”.
الى ذلك، قال تامر الحكيم مدير عام قسم التسويق في مؤسسة جمعة الماجد - هيونداي الإمارات “إن الإصدار من المركبات لعام 2012، انطلق من الامارات بهدف الاستفادة من النمو الراهن في أسواق الدولة”.
ومن جهة أخرى، اتخذت شركة هوندا من الامارات منصة لاطلاق سيارة أكورد سيدان، الجديدة كليا منتصف أبريل الجاري.

اقرأ أيضا

الصين تفوقت في المفاوضات التجارية على أميركا