الاتحاد

الاقتصادي

«ضيف الاتحاد» تفوز بجائزة أفضل بطاقة إسلامية

أبوظبي (الاتحاد) ـ أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي، فوز بطاقة ضيف الاتحاد، بجائزة “أفضل بطاقة إسلامية في منطقة الشرق الأوسط” من مجلة “بانكر ميدل إيست”.
يأتي ذلك نظراً لما توفره البطاقة من مزايا عديدة تتضمن الفوز بأميال “ضيف الاتحاد” عند كل عملية شراء، بالإضافة إلى الحصول على 50 ألف ميل جوي من أميال “ضيف الاتحاد” كمكافأة ترحيبية عند التقدم بطلب للحصول على هذه البطاقة واستخدامها في أول عملية شراء.
وكان مصرف أبوظبي الإسلامي قد أطلق بطاقة طيران الاتحاد تلبية للمتطلبات والاحتياجات المتزايدة لعملائه وسعياً منه نحو تقديم تجربة مميزة للعملاء، حيث توفر البطاقة العديد من الخدمات الإضافية منها خدمة الإشعار بآخر المعاملات عبر الرسائل النصية القصيرة SMS مجاناً، وفترة سماح تمتد لـ55 يوماً. وقال بيتر بومجارتنر رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران “لطالما كانت لدينا قناعة بأن بطاقة ضيف الاتحاد من مصرف أبوظبي الإسلامي هي أفضل بطاقة متوافقة مع الشريعة الإسلامية في السوق، نظراً لما توفره لحامليها من مزايا لا مثيل لها”.
وكان مصرف أبوظبي الإسلامي و”الاتحاد للطيران” دخلا في عام 2010 في اتفاقية شراكة لإطلاق مجموعة من بطاقات الخصم المباشر والبطاقات المغطاة المشتركة المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، والتي تشمل البطاقة الكلاسيكية، والذهبية، البلاتينية وبطاقة انفينيت.

اقرأ أيضا