الاتحاد

الاقتصادي

وزير الطاقة يشهد حفل تكريم الفائزين بجوائز التميز

شهد معالي محمد بن ظاعن الهاملي وزير الطاقة حفل تكريم الفائزين بجوائز التميز الداخلي بوزارة الطاقة لعام 2009 في إطار جائزة الإمارات للأداء الحكومي المتميز الذي أُقيم أمس في أبوظبي.
شهد الاحتفال ناصر محمد الشرهان المدير العام لوزارة الطاقة، وعوض محمد العتيبة مستشار الوزارة، وعلي العويس المدير التنفيذي في وزارة الطاقة لشؤون الكهرباء، وعدد كبير من الموظفين. ونوه ناصر محمد الشرهان في كلمته الافتتاحية للحفل بالإنجاز الكبير الذي حققه الفائزون، وما أبدوه من جهدٍ وتفانٍ وكفاءة في العمل حتى استحقوا هذا الفوز والتكريم. وقال إن التكريم ليس آخر المطاف، ولكنه مجرد خطوة على طريق التميز. وحث الشرهان العاملين في الوزارة على المنافسة الشريفة واللحاق بركب الفائزين.
ودعا الشرهان إلى مواصلة التميز في وزارة الطاقة، وعدم التوقف عند منجزات اليوم.
وقال إن الحاضر هو المقياس الحقيقي لما نرغب في تحقيقه خلال الأيام المقبلة.
بدوره، أكد راشد عبدالله المطروشي المدير التنفيذي لشؤون الخدمات المؤسسية والمساندة في وزارة الطاقة رئيس لجنة الجوائز الداخلية في الوزارة أنه تلبية لتطلعات القيادة الحكيمة وانطلاقاً من حرص معالي وزير الطاقة في تبني مفهوم التميز كوسيلة لمواكبة التطور المتسارع في دولة الإمارات جاءت مبادرة إطلاق الجوائز الداخلية للتميز لتشكل مرجعية لتميز الفئات المختلفة في الوزارة وكحلقة مهمة في مشروع التطوير الاستراتيجي.
وقال إن المبادرة تهدف إلى متابعة مسار التميز وتهيئة الوزارة للمشاركة في برنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي باعتبارها أحد المسارات التي من شأنها إحداث نقلة نوعية في مستوى تقديم الخدمات وتوفير بيئة عمل جاذبة للكفاءات المواطنة المؤهلة والقادرة على الارتقاء بمستوى الأداء المؤسسي في وزارة الطاقة. وأضاف المطروشي أن الجائزة تهدف إلى تجاوز معناها الرمزي المتمثل في تسلم جائزة إلى أبعد من ذلك، وهو تقدير الإنجاز على مستوى الفئات والحث على تعظيم مكاسب الإنجاز ليشمل جميع الأفراد ومختلف قطاعات العمل.

اقرأ أيضا

صعود الذهب مع انخفاض الدولار