الاتحاد

دنيا

يحدث في الإمارات

ناتالي كول في إحدى سهراتها الغنائية (من المصدر)

ناتالي كول في إحدى سهراتها الغنائية (من المصدر)

سهرة غنائية
ضمن فعاليات مهرجان أبوظبي 2012، تحيي المغنية الأميركية ناتالي كول سهرةً غنائيةً تُقدم خلالها كشكولاً من أروع أغانيها القديمة والحديثة.
المكان: فندق قصر الإمارات، أبوظبي
الزمان: اليوم في الساعة 8 مساءً

طب بيطري
تُختتم فعاليات معرض الشرق الأوسط للطب البيطري بمشاركة 50 شركةً عالميةً من أميركا والصين وأوروبا وإفريقيا لعرض أحدث التقنيات والمعدات واللقاحات والأجهزة المستخدمة في الطب البيطري. ويقام خلال نفس الفترة وفي عين المكان معرض للزراعة بمشاركة 180 شركة من 30 دولة.
المكان: مركز دبي التجاري العالمي، دبي
الزمان: اليوم
قمة الموانئ
تُختتم فعاليات القمة العالمية للموانئ والتجارة» بحضور خبراء عالميين لمناقشة مواضيع تتعلق باقتصادات مجموعة دول «بريكس» التي تضم البرازيل وروسيا والهند والصين وجنوب إفريقيا، وسُبُل تعزيز الاقتصاد العالمي في العام الحالي ومدى إمكانية الخروج من الركود وتراجع النمو الذي تشهده اقتصادات العديد من البلدان.
المكان: مركز أبوظبي الوطني للمعارض.
الزمان: اليوم

منتدى «جيبكا»
تتواصل فعاليات منتدى جيبكا السنوي الثالث للبلاستيك تحت عنوان «صناعة البلاستيك التحويلية: فرص النمو في الأسواق التنافسية» بمشاركة متحدثين من داخل وخارج منطقة الخليج. ويُطلق الاتحاد الخليجي للبتروكيماويات والكيماويات بالموازاة مع المنتدى الدورةَ الثانية لجوائز التميز في صناعة البلاستيك التحويلية في خمس فئات.
المكان: دبي
الزمان: اليوم
ملتقى الخط
تتواصل فعاليات الدورة الخامسة من ملتقى الشارقة للخط تحت شعار «كون». وتتضمن فعالياتها المستمرة على مدى شهرين معارض دولية جماعية وفردية يبلغ عددها 26 معرضاً يشارك فيها 334 فناناً يعرضون 1525 عملاً فنياً، بالإضافة إلى معارض المكرمين وورش وندوات فكرية وحلقات نقاشية وعروض مرئية ومحاضرات وندوات متخصصة.
المكان: المنطقة الشرقية والمنطقة الوسطى، الشارقة
الزمان: اليوم

سفاري الربيعي
تتواصل فعاليات برنامج «سفاري الربيعي» الذي ينظمه مركز التعليم في حديقة حيوانات العين بهدف منح الأطفال فرصة التعرف عن كثب إلى الطبيعة والحياة البرية. ويشمل البرنامج أنشطةً مختلفةً مثل العناية بالحيوانات والحرف اليدوية، وإعادة التدوير والمشاركة في السباق المذهل ورحلات للعزبة.
المكان: حديقة الحيوانات، العين
الزمان: اليوم

اقرأ أيضا