الاتحاد

دنيا

من تونس وتهاجم مشاركات في «ستار أكاديمي»

أماني السويسي أثناء المؤتمر الصحفي

أماني السويسي أثناء المؤتمر الصحفي

اختارت أماني السويسي تونس لتحتفل بإطلاق ألبومها الجديد “أنا مش ملاك” ليكون احتفالها في بلدها قبل أي بلد عربي آخر.
وقد تحوّل المؤتمر الصحفي إلى جلسة ساخنة، وأجابت السويسي على أسئلة الصحفيين بجرأة وصراحة، وقالت حول عدم مشاركتها في سهرات برايم “ستار أكاديمي 7” ،لاسيما وأنها من خريجات هذا البرنامج، موضحة: “ليس لي أي دخل في هذا الموضوع وليست لي أي مشكلة معهم خصوصاً أن هناك علاقة جيدة تربطني بالمؤسسة اللبنانية للإرسال التي منحتها حق البث الحصري لفيديو كليب جديد بعنوان “هي جزاتي” على القناة الأرضية.
وأبدت أماني رفضها التام واستنكارها لما أتته التونسيتان بدرية وأسماء في ستار أكاديمي من سلوكيات مشينة قد تشوه صورة التونسيات بشكل أو بآخر. وحول مشاركتها ضمن فعاليات مهرجان الجنادرية بالمملكة السعودية عام 2009 كثاني صوت نسائي، وتواجدها مع كبار الفنانين كمحمد عبده وعبدالمجيد عبدالله، أعربت عن فخرها الشديد بهذه التجربة التي قد لا تتكرر، مؤكدة أنها محظوظة عن فنانات جيلها لدعوتها لمثل هذه التظاهرة الفنية المهمة في المملكة العربية السعودية. وأكدت أن مهرجان الجنادرية شكل حافزاً قوياً لها لغناء اللون الخليجي في ألبومها الجديد.
وعن تعاملها مع ناصر الصالح قالت إنه أمدها بالقوة والثقة في إمكاناتها الصوتية وقدرتها على أداء اللهجة الخليجية.
وعن أسباب تأخر صدور ألبومها الثاني أوضحت أماني أن السبب هو فسخ عقدها مع شركة روتانا من جهة وإدارة أعمالها “ستار سيستم” من جهة ثانية، وبحثها حينها عن شركة إنتاج تكون في المستوى المطلوب. مضيفة أن شركة الإنتاج الجديدة “قيثارة” تعاملت معها باحترام وقدمت لها كل التسهيلات والإمكانات المادية لضمان نجاح ألبوم “انا مش ملاك”.
كما أعلنت أماني عن رغبتها في الإقامة بالقاهرة برفقة والدتها وأخوتها بعد 6 سنوات تقريبا قضتها ذهاباً وإياباً بين لبنان وتونس، وهو الأمر الذي أرهقها كثيراً بسبب البعد عن العائلة والأهل.

اقرأ أيضا