الاتحاد

الرياضي

منتخبنا يكسب الأردن بخماسية في "حلم آسيا"

حقق منتخبنا فوزه الأول في بطولة حلم آسيا لكرة القدم للشلل الدماغي بالتفوق على نظيره الأردني بخماسية نظيفة أمس، في إطار منافسات الجولة الثانية من البطولة التي تستضيفها أبوظبي حالياً.
وفي المباراتين الأخريين حقق المنتخب الإيراني فوزه الثاني في البطولة عندما تجاوز سنغافورا بأربعة أهداف دون رد، وصعد بهذا الفوز إلى الصدارة بست نقاط.
وحقق منتخب أستراليا فوزاً كاسحاً على كوريا الجنوبية بثمانية أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما على ملعب شعبة التربية العسكرية بأبوظبي، وكانت البداية خادعة "لشمشون" الكوري الذي أحرز هدف التقدم في البداية لكن سرعان ما تدارك "الكانجارو" الأمر وحشد قواه ليدك الحصون الكورية بثمانية أهداف متتالية.
وتحصل المنتخبات المشاركة على راحة اليوم على أن تتواصل المباريات مساء الغد بلقاءات الجولة الرابعة وتختتم البطولة بعد غد بمباريات الجولة الخامسة والتي سيتحدد على أثرها البطل، والمعروف أن البطولة تقام بنظام دوري من خمس جولات يتوج فيها بطلاً المنتخب صاحب أكبر عدد من النقاط.
من جانبه أعرب أيوب قاسم مدرب منتخبنا عن سعادته بالفوز الذي حققه المنتخب على حساب الأردن بخماسية نظيفة، وأكد أن اللاعبين ظهروا بمستوى جيد، مشيراً إلى أنهم بدأوا يدخلون في أجواء الحدث، وأكد أن منتخبي الإمارات والأردن متقاربين في المستوى وفي مسألة حداثة العهد في اللعبة، مؤكداً أن المنتخب الأردني أدى بشكل جيد خاصة حارس المرمى الذي تألق في صد الكثير من الكرات الخطرة التي أهدرها لاعبونا.

اقرأ أيضا

عبدالله سالم: يا أعضاء إدارة الوصل استقيلوا !