الاتحاد

دنيا

«عِشرة عُمر» يروي قصة كفاح امرأة على «أبوظبي الأولى»

أبوظبي (الاتحاد) - بدأت قناة أبوظبي الأولى ابتداءً من أول أمس الاثنين في عرض المسلسل الاجتماعي الخليجي «عشرة عمر» في عرضه الأول والحصري مع نخبة من نجوم الخليج، منهم هدى الخطيب، صلاح الملا، إلهام الفضالة، عبدالإمام عبدالله، مشاري البلام، عبير أحمد، شهاب جوهر. ويعرض المسلسل من السبت إلى الأربعاء عند منتصف الليل بتوقيت الإمارات، الساعة 23:00 ليلاً بتوقيت السعودية، ويعاد في السادسة مساءً بتوقيت الإمارات.
يتناول «عشرة عمر» قصة إنسانية لمعاناة امرأة كافحت لأجل تربية أبنائها، حيث تدور الأحداث حول شخصية «العنود» المرأة التي تفقد زوجها لتجد نفسها وحيدة في مواجهة مصاعب الحياة، فهل تستطيع أن تصل بأبنائها وأسرتها إلى بر الأمان؟
ويطرح المسلسل في أحداثه المعاصرة، كيف تكون المرأة قوية في مواقف العمل والحياة، ويتناول إنجازات المرأة تجاه أسرتها ودورها في القطاع الخاص وفي النهضة الاقتصادية والتنموية، فالعمل في مجمله رصد لدور المرأة الخليجية في مواجهة التحدي وخطوة لتصحيح وجهة النظر السلبية التي تتهمها بالسطحية وعدم تحملها للمسؤولية.. «عشرة عمر» قصة الكاتب والفنان عبدالعزيز المسلِّمْ، سيناريو وحوار خديجـة مصطفى، وإخراج البيـلي أحمـد.

اقرأ أيضا