الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

دبا يفاوض دييجو ويجدد الثقة في الخديم

دبا يفاوض دييجو ويجدد الثقة في الخديم
1 يونيو 2019 00:01

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

أعلن دبا الفجيرة رحيل الثلاثي، إدريس فتوحي، وياسين البخيت، ويوسف الرواشدة عن الفريق، ودخل النادي في مفاوضات مع المهاجم دييجو سيلفا، لضمان بقائه مع «النواخذة» لموسم آخر، بدوري الدرجة الأولى، للقناعة بقدراته الجيدة التي تساعده على تقديم الإضافة في الموسم المقبل، مما يسرع عودة «النواخذة» إلى «المحترفين».
وانتهت إعارة الحارس عبدالله سلطان من الظفرة، وحمد إبراهيم من الشارقة، بينما يستعيد «النواخذة» جهود بعض المعارين إلى أندية أخرى، في دوري الدرجة الأولى ضمن خطة ترتيب أوراق الفريق، لصعوبة المنافسة في «الهواة».
وجدد النادي الثقة في محمد الخديم لقيادة الفريق، في الموسم المقبل، تقديراً للدور الإيجابي والمؤثر الذي لعبه في الفترة الماضية، بالتحسن الكبير في المستوى الفني، واستعادة التوازن بالانتصارات التي كادت تتيح للفريق فرصة البقاء في «المحترفين».
وأكد جمعة العبدولي، عضو مجلس إدارة النادي، مدير الفريق الأول، أن الظروف لم تخدم دبا الفجيرة في الدوري، رغم الأداء القوي والمتطور في الدور الثاني.
وأضاف: نشكر مجلس إدارة النادي على الجهود المبذولة، في الفترة الماضية لمنح الفريق فرصة تحسين حظوظه في الدفاع عن مركزه في «المحترفين» والتقدير إلى محمد الخديم الذي قدم الكثير من الدروس المهمة في الوفاء والتضحية من أجل مستقبل «النواخذة»، كما أن اللاعبين يستحقون الشكر.
وأوضح العبدولي أن قرار النادي بدعم استمرار دييجو أساسه الرغبة في الاستفادة من القيمة الفنية للاعب في دوري الأولى، إلى جانب البحث عن الأجنبي الثاني حسب رؤية الخديم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©