الاتحاد

الإمارات

سيف بن زايد يتسلم رسالتين من نظيريه السعودي والبيلاروسي تتعلقان بتعزيز التعاون

سيف بن زايد خلال استقباله سفير جمهورية بيلاروسيا

سيف بن زايد خلال استقباله سفير جمهورية بيلاروسيا

تسلم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية أمس رسالة من معالي آنا تولي كوليشوف وزير الداخلية لجمهورية بيلاروسيا تتعلق بتعزيز التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الصديقين.
جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه اليكساندر سيميشكو سفير جمهورية بيلاروسيا لدى الدولة.
كما استقبل سموه كلا على حدة، حقي أكيل سفير جمهورية تركيا لدى الدولة الذي قدم لوداع سموه بمناسبة انتهاء فترة عمله في البلاد، وماتي لاسيلا سفير جمهورية فنلندا لدى الدولة الذي قدم للسلام على سموه.
وثمن سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، خلال اللقاءات الثلاثة، العلاقات المتميزة التي تربط بين دولة الإمارات العربية المتحدة مع كل من بيلاروسيا وتركيا وفنلندا، مؤكداً سموه حرص قيادة البلاد العليا على تطوير علاقاتها مع مختلف الدول الشقيقة والصديقة في المجالات ذات الاهتمام المشترك.
من جانب آخر تلقى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رسالة من صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية السعودي تتعلق بتعزيز علاقات التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين.
وتسلم الرسالة اللواء ناصر لخريباني النعيمي أمين عام مكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية خلال استقباله بمكتبه أمس تركي بن خالد الحشر القائم بأعمال سفارة المملكة العربية السعودية الشقيقة بالإنابة لدى الدولة، وتم خلال المقابلة بحث تعزيز العلاقات التي تربط بين البلدين الشقيقين في المجالات ذات الاهتمام المشترك.
إلى ذلك التقى أمين عام مكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، محمد موسى ولد باباه القائم بأعمال سفارة الجمهورية الإسلامية الموريتانية لدى الدولة، وتم خلال المقابلة بحث تعزيز العلاقات الأخوية التي تربط بين البلدين الشقيقين في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

اقرأ أيضا