الاتحاد

الإمارات

«مواصلات الإمارات» و «برنامج وطني» يناقشان سبل التعاون في الفعاليات المجتمعية

دبي (الاتحاد) - ناقش وفد من مواصلات الإمارات وبرنامج وطني سبل التعاون المشترك بين الجانبين في الفعاليات والأنشطة والبرامج المجتمعية.
جاء ذلك خلال استقبال بدر العطار مدير مواصلات الإمارات فرع دبي خالد أحمد المعشّي مدير إدارة الفعاليات ببرنامج وطني في مقر الإدارة العامة لمواصلات الإمارات بدبي، بحضور كل من عبدالله الكندري رئيس قسم الاتصال المؤسسي بإدارة الاتصال الحكومي بمواصلات الإمارات، وفهد المعمري رئيس قسم الاتصال الإعلامي بالإدارة وعبدالرحمن الفيلي مراقب الاتصال الداخلي، وميمة النيسر رئيس قسم الفعاليات ببرنامج وطني. ورحب العطار بالوفد الزائر مؤكداً رغبة مواصلات الإمارات في صياغة مبدئية لمذكرة تفاهم بين الجانبين، يتم خلالها توحيد الجهود والطاقات في تبادل المعلومات.
ودعا إلى تبني العمل على إطلاق المبادرات والحملات والفعاليات والبرامج المشتركة بين المؤسسة وبرنامج وطني، لافتا إلى أن التعاون المشترك يسهم في تسخير الطاقات، وتذليل الكثير من المعوقات التي تحول دون تحقيق بعض منها، لاسيما الاهتمام بتبادل المعلومات، والتنسيق المسبق بين الجانبين لما له من دور فعّال في تهيئة وتوفير المتطلبات اللازمة من الجانبين.

اقرأ أيضا

حمدان بن زايد يوجه بمتابعة وتلبية احتياجات أبناء الظفرة