الاتحاد

الإمارات

طالب القاسمي يؤكد أهمية تطبيق استراتيجية تحسين سلامة الطرق

رأس الخيمة (الاتحاد)- تفقد اللواء الشيخ طالب بن صقر القاسمي قائد عام شرطة رأس الخيمة إدارة المرور والدوريات وإدارة ترخيص الآليات والسائقين، واطلع على سير العمل في الإدارتين، والإجراءات المتبعة بهما، والخدمات المقدمة للجمهور، والأنظمة والبرامج المستحدثة التي أسهمت في سرعة إنجاز معاملات المراجعين.
وكان في استقباله، العقيد عبد الله علي منخس مدير إدارة المرور والدوريات، والعقيد ناصر محمد مطر مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين، وعدد من الضباط.
كما استعرض القائد العام إحصائية الحوادث المرورية الجسيمة والبسيطة، والمخالفات المرورية، خلال العام الماضي 2012 والربع الأول من العام الحالي، والأسباب الرئيسية للحوادث، والإجراءات والخطوات التي تم اتخاذها لمعالجة المشكلات للحد من الحوادث وتقليل نسبة الوفيات.
وأكد قائد عام شرطة رأس الخيمة، خلال زيارته على ضرورة تطبيق استراتيجية، ومبادرات وزارة الداخلية لتحسين سلامة الطرق، وفرض سلطة القانون على الشارع، لما في ذلك من نتائـج إيجابيـة تتمثل في الحد من الازدحام المروري، والتقليل من الحوادث المرورية، وعدد الوفيات، فضلاً على العمل الجاد في مجال التطوير والتحسين المستمر بهدف الارتقاء بمستوى الأداء الشرطي وبمستوى الخدمات المختلفة المقدمة للجمهور، للوصول إلى متوسط الزمن في إنجاز المعاملة المعتمد من قبل وزارة الداخلية.

اقرأ أيضا

حاكم الفجيرة والشيوخ يعزون في شهداء الوطن والواجب