الاتحاد

الإمارات

112 طالباً من أبناء الضباط في برنامج «أصدقاء الشرطة» بأبوظبي

الأطفال خلال الفعاليات الترفيهية (من المصدر)

الأطفال خلال الفعاليات الترفيهية (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد) - انطلقت أمس الأول في نادي ضباط شرطة أبوظبي، فعاليات “أصدقاء الشرطة”، بمشاركة 112 طالباً وطالبة من أبناء ضباط الشرطة، تراوحت أعمارهم بين 7 و13 سنة.
وقال العقيد عارف سيف الشامسي، مدير إدارة النوادي في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، إن برنامج أصدقاء الشرطة لأبناء الضباط يندرج ضمن عطلة الفصل الدراسي الثاني، ويتضمن جملة من الفعاليات والأنشطة الاجتماعية والرياضية والترفيهية، مشيراً إلى أن عدد المنتسبين للبرنامج من أبناء الضباط يبلغ 112 طفلاً منهم 43 طفلة، وتراوحت أعمارهم بين 7 و13 سنة.
وأشار العقيد الشامسي إلى أن برنامج “أصدقاء الشرطة” لعطلة الفصل الدراسي الثاني بدأت فعالياته بزيارة حديقة الإمارات للحيوانات، التي تمنح جميع زوارها خاصة الأطفال إمكانية التواصل مع الطبيعة والحياة البيئية عن قرب، من خلال تجربة تعليمية وترفيهية متكاملة، كما زاروا صالتي خليفة للأولاد والتزلج للبنات وعاشوا أجواء من المتعة والترفيه، لافتاً إلى أن البرنامج زخر بعدد من الفعاليات المميزة كزيارة عالم فراري، والحديقة المائية في متنزه خليفة ومربى الأسماك في الشارقة، بالإضافة إلى زيارة عدد من الضباط المتقاعدين ودار المسنين في الشارقة.
وأكد أن الفعاليات التي تنظمها إدارة النوادي في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، تتيح للطلبة تحقيق الاستفادة والتعرف على الأجهزة الشرطية التي يعمل بها آباؤهم، ومن ثم التعرف على طبيعة عمل آبائهم في خدمة وحماية المجتمع، فضلاً عن تحقيق الاستمتاع بأجواء ترفيهية من خلال الزيارات التي تنظمها الإدارة للأطفال.
يذكر أن إدارة النوادي بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي تطلق خلال كل عام دراسي ثلاثة برامج لأصدقاء الشرطة من أبناء الضباط، وذلك خلال عطلة الفصل الدراسي الأول والثاني، كما تخصهم ببرنامج صيفي حافل بالفعاليات والنشاطات.

اقرأ أيضا

حاكم الفجيرة يحضر مأدبة غداء «اليليلي» في وادي سهم