الاتحاد

دنيا

«منتجع وسبا جزر الصحراء» يجمع أجواء العمل والترفيه

جانب من المحمية الطبيعية التي يقع عليها “منتجع وسبا جزر الصحراء”

جانب من المحمية الطبيعية التي يقع عليها “منتجع وسبا جزر الصحراء”

أبوظبي (الاتحاد) – تنتهج معظم المؤسسات الراقية أسلوباً فريداً للترفيه عن موظفيها وعقد الاجتماعات الدورية في المواقع السياحية الخلابة. إذ يعترف المتخصصون في مجال الأعمال أن المناظر الطبيعية تساعد على رفع مستوى التجاوب في أي موضوع وبث القدرة على المبادرة الفاعلة.
وأكثر من ذلك فإن بناء فرق العمل يشكل عنصراً مهماً جداً من أجل حث الموظفين على تقديم أفضل ما لديهم، وتشجيع الريادة ومهارات الفريق، وبالتالي تحسين إنتاجية الشركة.
ويشكل “منتجع وسبا جزر الصحراء” في المنطقة الغربية التابع لشركة الاستثمار والتطوير السياحي بادارة “أنانتارا”، عنواناً مناسباً لدعوة فرق العمل إلى إقامة مميزة تجمع العمل والترفيه. وتشير زينة شهيب مسؤولة العلاقات العامة في المنتجع أن القائمين على “جزر الصحراء” يشجعون عبر العروض التي يقدمونها، على زيارة الفندق. وتقول “ضعوا خطتكم لعام 2012 وحددوا أهداف شركتكم للسنة المقبلة وسط بيئة مترفة، حيث يوفر “منتجع وسبا جزر الصحراء” أحدث التقنيات السمعية البصرية في أحضان جزيرة “صير بني ياس””.
وتذكر أن هذه الوجهة السياحية الراقية في امارة أبوظبي، تنال إعجاب النزلاء بغرض الأعمال ممن يقدرون الامتياز ويتذوقون الفخامة.
وتورد شهيب أنه بعد إجراءات الأعمال والاجتماعات المتتالية، يحين وقت التسلية. وتلفت الى أنه بإمكان الضيوف القادمين الى المنتجع القابع في منطقة طبيعية بكر، الانطلاق في نزهة بالسيارة لمشاهدة الأعمال التي تجري خلف الكواليس من أجل الاعتناء بآلاف الحيوانات التي تعيش على الجزيرة مثل الفهود والزرافات والضباع المخططة. وتوضح أنه بعد يوم من العمل المثمر، يكون من الممتع تناول وجبة شهية مع حفل شواء على الشاطئ يوفره المنتجع لنزلائه.
ويقع “منتجع وسبا جزر الصحراء” على محمية طبيعية خاصة أسسها الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة يرحمه الله. وينظم المنتجع فعاليات متواصلة على مدار السنة ضمن إطار راق. يتم تصميمها بشكل خاص يلبي مختلف المتطلبات بحسب المناسبة سواء كانت ترفيهية أم مهنية، وذلك بمعايير فاخرة مشبعة بالتقاليد والإرث الاماراتي العريق. ويقدم المنتجع عرضاً خاصاً خلال موسم الشتاء للمجموعات المؤلفة من من 10 أشخاص أو أكثر. ويشمل العرض إقامة لليلة واحدة مع بوفيه للفطور وغرفة اجتماعات لنصف يوم مع نزهة بالسيارة في المحمية الطبيعية، وحفل شواء على الشاطئ. ويستمر العرض حتى 31 مارس المقبل.

اقرأ أيضا