الاتحاد

الرياضي

لاعبو الجزيرة يتفوقون عددياً في المنتخبات الوطنية

دبي (الاتحاد) - دخلت ثلاثة منتخبات وطنية بالمراحل السنية تجمعها في وقت واحد خلال الأيام الحالية، في إطار استعداداتها للاستحقاقات المقبلة، حيث بدأ منتخب 98 تحت قيادة المدرب الوطني بدر صالح تجمعه في الفجيرة أول أبريل الحالي، إذ يستعد هذا المنتخب لمسابقة بطولة اتحاد غرب آسيا، التي تقام في أغسطس المقبل، والمشاركة في بطولة مجلس التعاون الخليجي العاشرة للناشئين في سبتمبر، وتصفيات كأس آسيا للناشئين.
ويضم المنتخب 24 لاعباً بينهم ثمانية لاعبين من الجزيرة، وثلاثة من العين واثنان من النصر والوحدة والنصر وعجمان ولاعب من اتحاد كلباء والأهلي ودبي والشباب والشعب.
ولم يقتصر الجزيرة في تفوقه عددياً على منتخب 98، بل تفوق كذلك بتعزيز صفوف منتخبنا الوطني مواليد 96 الذي يشارك في كأس العالم للناشئين تحت 17 سنة التي تستضيفها الدولة خلال أكتوبر ونوفمبر المقبلين، حيث أسهم بخمسة لاعبين، والوحدة بثلاثة لاعبين ولاعبان من الأهلي والظفرة واكتفت أندية الشارقة والرمس والشباب وبني ياس وحتا والوصل والفجيرة بلاعب واحد لكل منها، وتتميز تشكيلة منتخب 96 بوجود ثلاثة لاعبين من أندية الدرجة الأولى، وهي الرمس وحتا والفجيرة.
أما قائمة منتخب 95 الذي يبدأ تجمعه غداً فتضم 23 لاعباً، في حين تم إبقاء لاعبي الوحدة الحارس جمال عبد الله وخالد باوزير مع فريقهما للمشاركة في بطولة الوحدة الدولية.
في القائمة الحالية للمنتخب دفع الجزيرة بستة لاعبين، فيما أسهم الأهلي بأربعة لاعبين، وعزز العين صفوف المنتخب بحارس مرمى ومهاجم، فيما اقتصرت مشاركة الوصل بظهير أيسر ووسط ارتكاز، ورفد بني ياس المنتخب بوسط مهاجم وظهير أيمن، فيما دفع الشارقة بمدافع ومهاجم، واكتفى الوحدة بمدافع، والشعب بمهاجم، وعجمان والنصر بمدافعين، واتحاد كلباء بلاعب وسط.

اقرأ أيضا

إسبانيا تهزم الأرجنتين 95-75 لتحرز لقب كأس العالم لكرة السلة