الاتحاد

الرياضي

فعاليات صيفية متنوعة في «نادي دبي للرياضات الخاصة»

تجري الاستعدادات بنادي دبي للرياضات الخاصة لانطلاق فعاليات النشاط الصيفي من 27 يونيو وحتي 29 يوليو والذي يشمل الفئات العمرية من 8 إلى 15 سنة، ويتضمن أنشطة متنوعة منها الكاراتيه والسباحة والحاسب الآلي والقرآن الكريم والعديد من الأنشطة الرياضية بالصالة الرياضية والتي تشمل كرة القدم وكرة السلة واليد وتنس الطاولة والألعاب الترفيهية بجانب الرحلات الترفيهية والعلمية.
وعقدت اللجنة المنظمة برئاسة ماجد العصيمي المدير التنفيذي للنادي، وبحضور حمد بالجافلة المدير التنفيذي المساعد، وعلي سالم مشرف الألعاب الرياضية بالنشاط وأشرف حسن السكرتير التنفيذي وشريف كمال منسق البرامج والانشطة.
وتقرر فتح باب التسجيل للطلاب الأسوياء في مطلع الاسبوع القادم، كما تم التأكد من تأمين وسائل المواصلات للمشاركين، وتم ترشيح فريق عمل من المدربين في الأنشطة المختلفة.
وشدد ماجد العصيمي على أهمية هذا النشاط ودوره في استثمار أوقات فراغ المشاركين في برامج هادفة ومفيدة، لذا لابد من تنوع الانشطة وتوازنها لتشمل جميع الجوانب الرياضية والثقافية والاجتماعية.
وأوضح العصيمي انه من خلال خطة استراتيجية واضحة المعالم بالنسبة لمجلس إدارة النادي وهي دمج ذوي الاعاقة بالمجتمع، رأينا ضرورة فتح المجال للأسوياء للاشتراك مع أبنائنا في الأنشطة وستكون هذه الفكرة ترسيخ لمبدأ الدمج والشراكة في كافة جوانب الحياة المجتمعية الذي تتبناه إدارة النادي.
وقال: النشاط هذا العام سيشهد طفرة في تنوعه وتميزه لتكون انطلاقة دمج ذوي الاعاقة بالأسوياء في الانشطة الصيفية انطلاقة قوية ليكتب لها النجاح والاستمرار بإذن الله.
وأضاف: تتضمن الفعاليات دورة تدريبية في فنون الدفاع عن النفس (الكاراتيه) والسباحة ودورات الحاسب الآلي والقرآن الكريم والأنشطة الرياضية المختلفة بالاضافة إلى الألعاب الترفيهية المحببة لهذه الفئات العمرية مثل الكيرم والبيبي فوت والانشطة الثقافية والمسابقات الترفيهية.
وأوضح ان اللجنة المنظمة حرصت على ان تكون الأنشطة هادفة ومفيدة وشاملة لجميع الجوانب لتساعدنا على اكتشاف مواهب وقدرات الطلاب المشاركين في النشاط كما ان النشاط هذا العام سيتيح الفرصة أمام المشاركين للابداع والابتكار وتحقيق التوازن النفسي لهم مما يجعلهم قادرين على مواجهة تحديات المستقبل.
وأشار العصيمي قمنا باختيار أفضل العناصر المؤهلة والمدربة لتتعامل مع المشاركين وتدريبهم واستغلال طاقاتهم وصقل مواهبهم ومساعدتهم على استغلال اوقات فراغهم فيما هو مفيد ومثمر.
ومن جانبه صرح حمد بالجافة أن إدارة النادي تعمل على تطوير وتنوع الانشطة باستمرار بما يتناسب مع جميع الفئات العمرية ومع الاعاقات المختلفة.
واشار بالجافلة إلى ان الإدارة تبنت فكرة فتح التسجيل للأسوياء وهذه خطوة كبيرة نحو الدمج والشراكة المجتمعية.
وقال: الأيام الماضية شهدت عملا دؤوبا من أعضاء اللجنة المنظمة لتوفير جميع الاحتياجات لانجاح هذا النشاط، وتمنى بالجافلة ان يظهر النشاط بالصورة الطيبة التي تم لها الإعداد جيداً.

اقرأ أيضا

43 ميدالية تزين أبطال «جو جيتسو الإمارات»