الاتحاد

الرياضي

العروبة يكسب شعب حضرموت بهدفين

أحمد الظامري (صنعاء) - فاز العروبة على شعب حضرموت 2-صفر، في المباراة التي جمعتهما على ملعب المريسي في العاصمة صنعاء لحساب الجولة العاشرة من ذهاب النسخة 21 من بطولة الدوري اليمني لكرة القدم التي تقام بمشاركة 14 فريقاً. وبهذا الفوز قلص العروبة الفارق بينه وبين متصدر دوري النخبة شعب حضرموت بـ 20 نقطة، وسجل هدفي العروبة المحترف دانيال ويوسف الصيادي، في اللقاء شهد احتساب ركلة جزاء لمصلحة للعروبة، وطرد لاعب شعب حضرموت ناصر السعدي.
وعلى ملعب شعب صنعاء، واصل فريق اليرموك انتصاراته في الدوري، حيث تمكن من الفوز على جاره وحدة صنعاء بهدفين مقابل هدف، ليرتفع رصيد اليرموك إلى 17 نقطة انفرد بها بالمركز الثالث قبل الهلال وأهلي صنعاء ولكل منهما 15 نقطة، وتوقف رصيد الوحدة عند 10 نقاط في المركز العاشر، وسجل لليرموك كل من أكرم هاجر ومورتلا حسن في الشوط الأول، في حين سجل للوحدة محترفه مالكيو بيونيفيس في الشوط الثاني.
من جهة أخرى، عادت إلى صنعاء بعثة فريق شعب إب، بعد أن خسر لقاءه الثالث أمام مضيفه الفيصلي الأردني 1 - 2، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الأول، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي. وقال أحمد قاسم مدرب شعب إب، إن فريقه لم يكن يستحق الخسارة وان الشعب قدم أداء مشرفاً، موضحاً أن الهدف من المشاركة حالياً تطوير المستوى للمنافسة مستقبلاً.
وأضاف: فرص الشعب كانت الأخطر، ولم يحالف الحظ اللاعبين في التسجيل، بدليل إهدار الشعب لركلة جزاء، مؤكداً أنه فخور بلاعبيه وما قدموه في اللقاء.

اقرأ أيضا

منصور بن زايد: علاقات الإمارات والسعودية متميزة ونموذجية