الاتحاد

الاقتصادي

«ماكدونالدز الإمارات» تشارك في حملة عالمية

macdonalds

macdonalds

شاركت «ماكدونالدز الإمارات» مع 24 سوقاً آخر حول العالم في مبادرة imlovinit24العالمية، وذلك من خلال حملتها #BigMacSelfie. واجتمع في «سكاي دايف دبي» مئات الأشخاص من موظفي «ماكدونالدز الإمارات» ومديري «ماكدونالدز» الإقليميين ووسائل الإعلام والجمهور للاحتفال بـ «بيج ماك» الشهيرة.

و تم تزويد هذه المطاعم بكشك خاص ومتنقل بين مواقع مطاعمها لتتيح لعشاق «ماكدونالدز» التقاط أجمل صور «سيلفي» الاحترافية.

وقال وليد فقيه، المدير المسؤول لدى «ماكدونالدز الإمارات»: «نولي في «ماكدونالدز الإمارات» أهمية بالغة لتجربة العملاء، ونعتبرها المحور الأساسي لكل ما نقوم به. ونركز اليوم من خلال imlovinit24على التسلية والمرح اللذين نحرص على توفيرهما إلى عملائنا، ونسعى للتواصل معهم للقيام بنشاط إيجابي مفعم بالترفيه، ونعمل اليوم مع «ماكدونالدز العالمية» لمنح 24 فعالية حافلة بالفرح إلى ملايين الناس حول العالم في غضون 24 ساعة».

وتهدف «ماكدونالدز» إلى جمع العالم افتراضياً من خلال تقديم 24 فعالية مفعمة بالمرح في 24 مدينة خلال 24 ساعة.

اقرأ أيضا

15 مليار درهم صافي دخل بنوك أبوظبي خلال 6 أشهر