الاتحاد

كرة قدم

عصام عبدالله: لاعبو «الزعيم» على قدر التحدي

العين جاهز للقاء النصر (الاتحاد)

العين جاهز للقاء النصر (الاتحاد)

صلاح سليمان (العين)

بصفوف مكتملة، يواصل العين الإعداد المكثف للقاء النصر بعد غد، باستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة في العاصمة أبوظبي، ضمن ربع نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وأغلق الفريق صفحة بقية مؤجلاته في دوري الخليج العربي، عقب تعادله مع الأهلي، ويخوض آخر مباراتين مع حتا والجزيرة يومي 10 و23 يناير الجاري.
ويؤدي «الزعيم» المران الثاني اليوم، على ستاد خليفة بن زايد، تحت إشراف مدربه الكرواتي زلاتكو داليتش، وبمشاركة جميع اللاعبين، ماعدا محمد أحمد ومحمد فايز وسعيد المنهالي الذين يعانون الإصابات منذ فترة.
وعاد لاعبو «البنفسج» إلى التدريبات مساء أمس، بعد أن حصلوا على راحة لمدة يوم، عقب مباراتهم الأخيرة أمام الأهلي، والمؤجلة من الأسبوع الثالث، ويختتم العين برنامجه التحضيري غداً الأربعاء، حيث يؤدي المران الأخير على الملعب نفسه، وتتوجه بعده البعثة مباشرة إلى أبوظبي للمبيت ليلة المباراة.
من جانبه، وصف عصام عبد الله إداري العين، مباراتهم أمام النصر بالمهمة والصعبة، مشيراً إلى أن النصر فريق كبير استطاع أن يتأهل إلى ربع نهائي الكأس، وقدم مستوى فنياً رائعاً، ولكن «الزعيم» يتطلع إلى المنافسة في كل الألقاب، وهذه البطولة ليس فيها تعويض؛ لأن الخاسر يودع السباق، والكأس بطولة غالية على الجميع، مشيراً إلى أن جميع لاعبي «البنفسج» على قدر التحدي والمسؤولية، ويدركون تماماً أهمية وقيمة هذه البطولة.
من ناحية أخرى، قرر نادي العين، تفعيل دور مجلس الآباء وضمه للهيكل التنظيمي الخاص بقطاع مدرسة كرة القدم بالنادي، انطلاقاً من الدور المهم الذي ظل يضطلع به المجلس، من خلال مساهمة الآباء في تعزيز مقدرات المواهب وتطوير أدائهم.
وقال غانم مبارك الهاجري، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، إن رؤية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، النائب الأول لرئيس النادي ومجلس الشرف العيناوي، رئيس مجلس إدارة نادي العين، ظلت تجسد استراتيجية التطور في جميع المجالات.
وثمن الهاجري الجهود المميزة التي ظل يضطلع بها قطاع مدرسة الكرة، تحت إشراف علي مسري، عضو مجلس الإدارة، مؤكداً أن مدرسة كرة القدم العيناوية تمضي على الطريق الصحيح.
وبدوره، امتدح علي مسري المشرف العام على قطاع مدرسة الكرة، الحضور المميز لأولياء أمور اللاعبين في المدرسة، خلال الحصص التدريبية ومباريات الفرق السنية داخل مدينة العين وخارجها لمتابعة ومساندة أبنائهم اللاعبين في كل الميادين، الأمر الذي أسهم كثيراً في ترسيخ مفهوم العائلة الواحدة.
وقال: انطلاقاً من استراتيجية العين في إسعاد جميع المتعاملين مع النادي عبر تقديم الخدمات المميزة والخالية من العيوب والأخطاء، جاء قرار تفعيل دور مجلس الآباء للمشاركة في برنامج متكامل حول التغذية الصحية للرياضيين وإصابات الملاعب وإدارة لاعب كرة القدم المحترف، وتسليط الضوء على أبرز نجوم الكرة في مرحلة التأسيس، إلى جانب حزمة من المبادرات الرائعة.

اقرأ أيضا