الاتحاد

الرياضي

افتتاح متجر الشعب في قرية «الكوماندوز»

عدنان الطلياني خلال حصوله على القميص رقم 10 (من المصدر)

عدنان الطلياني خلال حصوله على القميص رقم 10 (من المصدر)

الشارقة (الاتحاد) - افتتح أمس الأول متجر الشعب الذي يتخذ من قرية الشعب مقراً له، حيث يعد هذا المشروع الأول من نوعه في نادي الشعب، ليوفر جميع متطلبات جماهير النادي تحت سقف واحد، حيث يتوافر لدى المتجر القمصان الأصلية للفريق مع توافر اختيارات كتابة الأسماء الشخصية والأرقام المفضلة حسب الطلب، بالإضافة إلى العديد من المنتجات الأخرى التي تحمل شعار النادي.
حضر الافتتاح بطي بن خادم نائب رئيس مجلس الإدارة وعبدالله الدح المدير التنفيذي لشركة نادي الشعب لكرة القدم وأعضاء مجلس الإدارة عبدالرحمن بن ساحوه ووليد الحصان وعمار الدوخي ومحمد الحساني وناصر الطلياني ولاعب القرن عدنان الطلياني، بالإضافة إلى عنتر بيات كبير مشجعي النادي وعدد من الجماهير والحضور. وكان عدنان الطلياني أول زبائن المتجر بشرائه قميصاً يحمل اسمه والرقم 10 الذي اشتهر به الطلياني في نادي الشعب والمنتخب الوطني.
وتولي شركة كرة القدم بنادي الشعب اهتماماً كبيراً بالمشاريع الاستثمارية وكذلك توفير متطلبات دوري المحترفين واستكمال متطلبات حصول النادي على الترخيص الآسيوي، حيث يعد المتجر أحد العوامل المساعدة التي ستدعم ملف النادي الذي يعمل بكل جد لتوفير المتطلبات واستكمال النواقص لينضم إلى ركب الأندية الحاصلة على الترخيص.

اقرأ أيضا

الفجيرة والوحدة.. "سعادة الذئاب"