الاتحاد

الرياضي

عمرو زكي يغادر للكشف الطبي في هال سيتي

غادر أمس عمرو زكي مهاجم نادي الزمالك إلى إنجلترا لإنهاء الاتفاق مع مسؤولي نادي هال سيتي الإنجليزي للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعد أن اتفق مع الجهاز الفني بقيادة حسام حسن على السفر والخضوع للكشف الطبي.
ووافق زكي على الشروط التي وضعتها إدارة الزمالك للسماح له بالرحيل وأبرزها تمديد عقده لعام إضافي لينتهي في 2013 بدلاً من 2012، فضلاً عن أن تكون الإعارة لمدة 6 أشهر فقط وحتى نهاية الموسم الجاري ثم يعود اللاعب إلى الزمالك لمعرفة إمكانية بيعه من عدمها.
وطالب حسام حسن بالتعاقد مع مهاجم بديل على وجه السرعة لتعويض غياب زكي قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية، وشدد على أن الأزمة التي كان يتغنى بها مسؤولو الزمالك بعدم وجود سيولة مالية انتهت الآن بتوفر الأموال نتيجة بيع زكي.
وقال حسام: لا أستطيع أن أقف أمام رغبة اللاعب في الرحيل، ولن أتمسك بلاعب لا يرغب في البقاء معي لأني وضعت شعاراً في أول اجتماع لي مع الفريق، وهو أن اللاعب الذي يريد الرحيل عليه أن يرحل دون قيود لأن مسيرة الزمالك لن تتوقف على لاعب بعينه.
من جهة أخرى، أشاد المهندس رؤوف جاسر نائب رئيس نادي الزمالك بأحمد حسام “ميدو” مهاجم الفريق والمعار من ميدلزبره الإنجليزي، بعد أن وافق على تأجيل الحصول على مستحقاته بعد أن توجه للبنك ووجد الشيكات التي حصل عليها عند التوقيع من دون رصيد، وقال: “ميدو ابن بار لنادي الزمالك، ولم يحاول التأثير علينا، خصوصاً أننا لم نبخس حقه، وسيتم توفير الأموال الخاصة به في أقرب وقت. وعلى الجانب الآخر، وافق حسام البدري المدير الفني للأهلي على إقامة المباراة الودية مع فريق أكاديمية الفتى العربي بعد انضمام 11 لاعباً من المنتخبات الوطنية بانتهاء معسكر المنتخب الأولمبي، وقرر إقامة المباراة غداً لاختبار قدرات اللاعبين.

اقرأ أيضا

سباق العين الأول للجري.. «تفوق وإبداع»