الاتحاد

الرياضي

فيصل خليل وخالد صقر يعودان إلى تشكيلة الشعب

أسامة أحمد (الشارقة)- يعود خالد صقر وفيصل خليل إلى تشكيلة الشعب في مباراته المهمة أمام اتحاد كلباء غداً في الجولة الـ 14 «المؤجلة» لدوري المحترفين لكرة القدم، بعد غيابهما أمام الأهلي للإنذار الثالث، فيما يغيب أحمد عيسى الذي بدأ مرحلة التأهيل عقب الجراحة التي خضع لها، بجانب فهد رشود الذي يعاني إصابة «الغضروف» وإبراهيم خليل بسبب دورة الترقي لمدة 45 يوماً في أبوظبي، وعمر الشحي الذي خضع للفحص بالأشعة لتحديد الإصابة التي تعرض لها في المباراة السابقة.
من ناحيته، وصف اللبناني حسن معتوق محترف الشعب مباراة الغد، بأنها «مفترق طرق»، مشيراً إلى أن الفريق الذي يحصل على النقاط الثلاث، سوف يلعب بقية المباريات في المسابقة دون ضغوط، لأن الخسارة تشكل ضغوطاً كبيرة للاعبين، بعد أن وصل الدوري إلى مراحله الحاسمة، والتي لا تحتمل نزيف النقاط مجدداً.
وقال: «الكوماندوز» لن يهبط، خاصة أنه يملك مقومات التواجد في النسخة المقبلة لدوري المحترفين، مثمناً جهد مجلس الإدارة برئاسة الدكتور عبد الله بن ساحوه، والجهازين الإداري والفني، في تهيئة المناخ الملائم للاعبين، من أجل العودة مجدداً إلى «سكة الانتصارات».
وأضاف: «أن الفريق يحتاج إلى فوز معنوي فقط يخرجه من دوامة الإحباط، بعد الهزائم التي لحقت به، مشيراً إلى أن استعادة ثقة الفوز تعد أمراً مهماً له، خاصة أنه ظل يقدم مستويات جيدة بشهادة المراقبين، في معظم المباريات التي لعبها، في الدورين الأول والثاني، بعد أن تخلى الحظ عنه في بعض المباريات، حيث كان التعادل النتيجة المنطقية، بعد الأداء الذي قدمناه». وقال: «المباريات المقبلة لا تعترف بالتكهنات المسبقة في تحديد الفريقين اللذين سوف يهبطان إلى دوري الدرجة الأولى، خاصة في ظل هذه المستويات المتقاربة، بعد اشتعال القاع، حيث أصبح الهروب من شبح الهبوط بطولة خاصة، وأن الشعب لن يفرط في المباريات المقبلة لتحقيق حلم البقاء».

اقرأ أيضا

43 ميدالية تزين أبطال «جو جيتسو الإمارات»