الاتحاد

الرياضي

الكمالي خارج حسابات الوحدة وشكوك حول مشاركة سردان

الإصابة تحرم الوحدة من جهود حمدان الكمالي (الاتحاد)

الإصابة تحرم الوحدة من جهود حمدان الكمالي (الاتحاد)

أكد الكرواتي برانكو مدرب فريق الوحدة أن المدافع الدولي حمدان الكمالي أصبح خارج حساباته في مباراة الوصل غداً في الجولة المؤجلة بدوري المحترفين لكرة القدم، حيث يعاني اللاعب من الإصابة، وفي الوقت نفسه، يتواصل غياب مبارك المنصوري عن تدريبات «العنابي» لمدة أسبوعين قادمين، للإصابة أيضاً في عضلتي البطن والضامة، حيث يخضع للعلاج حالياً بـ «مرز الواحة» في دبي، ويتعالج فيه أيضاً خالد صالح لاعب الرديف وتوفيق عبد الرزاق الذي بدأ مرحلة التأهيل عقب جراحة الرباط الصليبي، ويعود إلى الملاعب مع بدء التحضيرات للموسم المقبل.
من جهة أخرى، ما زالت الشكوك تحوم حول مشاركة الكرواتي سردان أندريك، حيث يعاني اللاعب من تورم في قدمه اليمنى، وتحسن نسبياً، لكن الجهاز الفني لن يستعجل الدفع به في المباراة، خاصة أنه لم يتدرب مع الفريق خلال الفترة الماضية، وظل يخضع لتدريبات خاصة في صالة الحديد بالنادي، ويفقد الوحدة كذلك جهود لاعبه عادل عبد الله الموقوف ست مباريات، على أن يعود مع «أصحاب السعادة» في الجولة الـ21 لدوري الرديف أمام النصر.
وتواصلت تدريبات الوحدة في الأيام الماضية، حيث أدى الفريق تدريبه أمس الأول، بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء المصابين، ونفذ خلاله برانكو الخطة التي يواجه بها الوصل «المنتشي» في الفترة الأخيرة.
يذكر أن قائد الوحدة إسماعيل مطر سوف يعود من الإيقاف أمام «الفهود، بعد أن غاب في لقاء دبا الفجيرة في الجولة الماضية، وشارك «سمعة» في لقاء الرديف أمام دبا الفجيرة لمدة 62 دقيقة.
وفي شأن آخر، تواصل جمعية مشجعي الوحدة مبادراتها خلال مباريات الفريق الأول التي يستضيفها ستاد آل نهيان في أبوظبي حيث سيتم السحب على عدد من الجوائز بين شوطي مباراة الوحدة والوصل.

اقرأ أيضا

43 ميدالية تزين أبطال «جو جيتسو الإمارات»