الاتحاد

الرياضي

دعوة نهيان بن مبارك لحضور تصفيات كرة القدم الآسيوية للأولمبياد الخاص

أبوظبي (وام) - تلقى معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، دعوة لحضور التصفيات الإقليمية التي تستضيفها دبي الشهر المقبل، والمؤهلة لبطولة أول كأس عالم لكرة القدم للأولمبياد الخاص المقرر تنظيمها في ريو دي جانيرو بالبرازيل العام المقبل.
جاء ذلك خلال استقبال معاليه في قصره مساء امس الأول، المهندس ايمن عبد الوهاب الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي، الذي يزور البلاد حاليا، حضر المقابلة محمد فاضل الهاملي نائب رئيس مجلس الإدارة الأمين العام لمؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة رئيس الأولمبياد الخاص الإماراتي.
وهنأ المهندس عبدالوهاب في بداية المقابلة معالي الشيخ نهيان بن مبارك ال نهيان بمناسبة توليه منصب وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، كما تبادل مع معاليه الحديث حول الدور الذي تقوم به حركة الأولمبياد الخاص الدولي في حياة المعاقين فكريا.
وأشار إلى أن التصفيات ستنظم في الفترة من 10 إلى 15 مايو القادم في ملاعب نادي دبي للمعاقين، مؤكدا أن الدول التسع المشاركة في التصفيات هي الإمارات والسعودية والبحرين واليمن والعراق وإيران والأردن ولبنان ودولة فلسطين.
وأشاد بالقيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله ولدعم سموه المادي والمعنوي المتواصل لفئة المعاقين داخل الدولة وخارجها.

اقرأ أيضا

«الشارقة الرياضي».. طفرة في تطوير المرافق والمنشآت