الاتحاد

الاقتصادي

«الاتحاد للطيران» تحتفل بإطلاق رحلاتها بين أبوظبي وواشنطن

أبوظبي (وام) - احتفلت “الاتحاد للطيران”، الناقل الوطني لدولة الإمارات، بإطلاق خدمة رحلات جديدة يومية بين أبوظبي وواشنطن.
ونظمت الاتحاد للطيران بالتعاون مع سفارة دولة الإمارات لدى الولايات المتحدة الأميركية حفلا في قاعة أندرو دبليو ميلون الشهيرة الواقعة في قلب مدينة واشنطن بهذه المناسبة بحضور يوسف مانع العتيبة سفير الدولة لدى الولايات المتحدة الأميركية وأكثر من 450 شخصية بارزة. وقال سفير الدولة لدى الولايات الأميركية إن تدشين الاتحاد للطيران وجهتها الجديدة التي تربط بين العاصمتين واشنطن وأبوظبي تعكس الروابط القوية بين كل من دولة الإمارات والولايات المتحدة الأميركية ومن شأنها أن تساعد على توسيع نطاق التجارة وتعزيز العلاقات الدبلوماسية وتعميق التفاهم الثقافي وتوثيق الصداقة التي تربط البلدين وزيادة التقارب بين المجتمعات.
من جانبه، أكد جيمس هوجن رئيس المجموعة الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران العلاقة القوية التي تربط الاتحاد للطيران بالولايات المتحدة الأميركية من خلال خدماتها اليومية القائمة إلى نيويورك وشيكاغو، لافتا الى أن من شأن إطلاق الخدمة الجديدة بين أبوظبي وواشنطن أن تساعد على تعزيز تلك الروابط بشكل أكبر.

اقرأ أيضا

كيف تطورت تقنيات الاتصال إلى الجيل الخامس؟