الاتحاد

الإمارات

1500 مخالفة وإنذار خلال حملة في مصفح

مركبات محطمة ومهملة (من المصدر)

مركبات محطمة ومهملة (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)

نفذت بلدية مدينة أبوظبي حملة تفتيشية شاملة في منطقة مصفح، حررت خلالها أكثر من 1500 مخالفة وإنذار، في الحملة التي استهدفت صالونات الحلاقة والسيارات المهملة، ومشوهات المظهر العام، ورمي النفايات في الأماكن غير المخصصة لذلك، حيث استمرت الحملة عشرة أيام متواصلة، غطت من خلالها أكبر مساحة جغرافية في مصفح والمناطق المجاورة لها.
وتحرص البلدية أثناء حملاتها على تعزيز المسؤولية المجتمعية لدى أفراد المجتمع حول أهمية المشاركة في الحفاظ على نظافة الشوارع والمرافق العامة والخاصة، والالتزام بوضع المخالفات في الحاويات المخصصة لذلك، والاهتمام بنظافة السيارات وعدم تركها في الأماكن العامة والمواقف والساحات لمدد طويلة، الأمر الذي يسلهم في تشويه المظهر الحضاري للمدينة.
وأكدت البلدية أن الحملة أسفرت عن تحرير 47 مخالفة بشأن رمي المخلفات في الأماكن غير المخصصة، وتحرير 10 مخالفات بحق صالونات الحلاقة ومراكز التجميل غير الملتزمة بالمواصفات والمعايير الصحية المطلوبة، كما وجهت الحملة (62) إنذاراً بهذا الخصوص.
ووجهت البلدية مخالفتين بشأن مخلفات الإنشاءات والصرف الصحي، في حين بلغ عدد إنذارات إهمال المركبات (687) إنذاراً، وخالفت (86) سيارة مهملة.
ورصدت البلدية خلال الحملة أكثر من (570) مشوهاً لمظهر المدينة بمختلف الأنواع، حيث تتخذ الإجراءات اللازمة بحق مرتكبي هذه المشوهات، تبدأ بالإنذار، وتصل إلى توجيه المخالفة، وإلزامية إزالة المشوهات.

اقرأ أيضا