الاتحاد

الرياضي

الكتبي والقبيسي: جاهزون للمنافسة على الذهب

نخبة أبطال اللعبة يشاركون في البطولة

نخبة أبطال اللعبة يشاركون في البطولة

أبوظبي (الاتحاد) - أشاد فيصل فهد الكتبي نجم منتخبنا الدولي للجو جيتسو والذي يعتبر أول لاعب عربي في العالم يفوز بحزام الوزن المفتوح لبطولة الجو جيتسو بالرعاية الكريمة التي تحظى بها رياضة الجو جيتسو من المسؤولين مما ساهم في نشر اللعبة التي انطلقت للعالمية من عاصمة دولة الإمارات، أبوظبي والتي شهدت ميلاد أكثر من لاعب على مستوى الدولة والوطن العربي، كانوا أنداداً للعديد من أبطال العالم تطلعاً لمشاركة أكثر إيجابية في البطولة المقبلة التي ستطوف 19 مدينة حول العالم قبل بلوغها نقطة النهاية في عاصمة الرياضة العالمية مدينة أبوظبي.
أضاف أن ما حققته هذه الرياضة لا يحتاج إلى كلام، وأن من يريد أن يتعرف إلى واقعها في أبوظبي وما تحظى به من رعاية واهتمام، عليه فقط أن ينظر حوله وأن يطالع الأرقام التي لا تكذب، والتي تؤكد أن أبوظبي باتت حاضنة لهذا الفن الرياضي النبيل، وقال: نحن محظوظون بالدعم الكبير الذي نحظى به وهو كلمة السر الأولى في النجاحات التي حققناها.
وعن جاهزيته مع زملائه للبطولة العالمية، قال الكتبي: لاعبو المنتخب الإماراتي في كامل جاهزيتهم ومستعدون للمنافسة على ذهب البطولة والدفاع عن المكتسبات التي حققوها من قبل على مختلف الأصعدة، متمنياً أن يكون المنتخب على قدر الثقة والدعم الذي يحظى به وأن تكون المحطة الأخيرة للبطولة في أبوظبي محطة للاحتفال بإنجاز جديد يزين صدر الجو جيتسو الإماراتي الذي يحتل مكانة مميزة على مستوى العالم.
وأكد محمد القبيسي ثاني العالم، جاهزيته التامة مع زملائه لمواجهة تحدي النجوم في البطولة العالمية التي أطلقتها أبوظبي للعالم لتؤكد من خلالها دعمها للرياضة على مستوى العالم، ولتؤكد مجدداً أنها عاصمة للعبات كافة ومنارة إنجازات متواصلة داخل حدود الوطن وخارجه.


30 ألف دولار للأول و15 ألفاً لبطل الفئة الثانية

أبوظبي (الاتحاد)- رصدت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم الثالثة لمحترفي الجو جيتسو لعام 2010-2011 مليون دولار كجوائز نقدية لكافة فعاليات البطولة وفقا لتصفياتها التي تشمل 19 جولة حول العالم، وخصصت اللجنة ما بين 30 ألف دولار للمركز الأول وتتدرج الجوائز حتى 500 دولار، فيما يحصل أبطال بعض الأوزان على 4 آلاف دولار لمنافسات المركز الأول “فئة 5 نجوم و 4 نجوم”)، وحملة الحزام البني والأسود والوزن المفتوح، و1000 دولار للمركز الثاني. أما الفئة الثانية فقد تم رصد مبلغ 15 ألف دولار للأوائل، والمستوى الثاني 750 دولاراً. وقد تفاوتت القيمة المالية لبقية الأوزان الرئيسية.

اقرأ أيضا

101 رسالة حب بكل لغات العالم إلى محمد بن زايد