الاتحاد

الرياضي

أمينة ثاني تنافس شمسة آل مكتوم على المقعد النسائي

منتخب الناشئين

منتخب الناشئين

أكدت أمينة ثاني مرشحة نادي عجمان لخوض انتخابات الكرة الطائرة على المقعد النسائي أن المشاركة في العملية الديمقراطية حق مشروع مشيرة إلى عدم تهيبها لمنافسة الشيخة شمسة بنت حشر آل مكتوم عضو مجلس إدارة الاتحاد السابق رئيسة اللجنة النسائية بالاتحاد العربي.
وثمنت أمينة الدور الذي لعبته الشيخة شمسة آل مكتوم في تطوير الطائرة النسائية ومن حقي منافستها في العملية الديمقراطية مشيرة إلى إنها لن تتردد لحظة واحدة في خدمة اللعبة حتى ولو لم يحالفها النجاح خلال الفترة المقبلة.
وكشفت أمينة التي تعمل مسؤولة الأنشطة الرياضية في منطقة عجمان التعليمية وإدارية فريق سيدات الطائرة بالقلعة البرتقالية عن حملتها التي ستقودها الخاصة بوظيفتها الجديدة في وزارة التربية والتعليم وخوض انتخابات المقعد النسائي حيث ستكون البداية بعجمان من خلال المؤتمر الصحافي الذي ستعقده خلال أيام.
من ناحية أخرى بدأ محمد جلفار رئيس الاتحاد السابق المرشح للرئاسة لاستكمل دورة 2008 - 2012 في زياراته الميدانية للأندية لاطلاعها على برنامجه الانتخابي حيث كانت ضربة البداية (بالجزيرة وبني ياس) في أعقاب المؤتمر الصحافي الذي عقده.
على صعيد آخر أكد سالم نايف الكثيري مدير منتخبي الناشئين والشباب للكرة الطائرة أحقية المدرب المواطن في تدريب المراحل السنية خلال المرحلة المقبلة التي تتطلب جهداً مضاعفاً من أهل اللعبة خاصة أن المدرب المواطن قادر على التعامل مع لاعبين صغار في هذه الفئات المهمة مشيرا إلى أن القاعدة الجيدة تعد بكل المقاييس أساس النجاح وحجر زاوية التطوير بغية دفع عجلة الطائرة إلى الأمام.
ووصف الكثيري مشاركة منتخب الناشئين خلال مشاركته الأخيرة في البطولة العربية التي جرت أحداثها بلبنان بالجيدة في أعقاب اكتساب الخبرة التي تأتي بالمشاركة في مثل هذه البطولات.
وطالب مدير المنتخب جهات الاختصاص بتبني مشروع اللاعبين أطوال القامة في المراحل السنية خاصة على نطاق المناطق الشمالية والغربية حتى ينعكس إيجابا على مسيرة المنتخبات الوطنية المختلفة.
من جانبه أوضح المدرب المواطن إبراهيم أحمد المناعي مساعد مدرب منتخب الشباب والناشئين سابقاً ومدرب ناشيء وشباب فريق بني ياس الحالي أن الأندية ستجني ثمار الاهتمام بالقاعدة حيث آن الأوان للتركيز في المراحل السنية لتنمية مهارات الصغار وزيادة معدل التدريب بغية اكتساب الخبرة.
وقال: نتطلع لإقامة تجمعات للاعبين المتميزين في الفئات السنية المختلفة خلال فترة توقف الدوري لتحقيق ما نصبو إليه جميعاً.

اقرأ أيضا

تعادل سلبي بين "النمور" و"البرتقالي"