الاتحاد

الرياضي

المحمود: الدعم الكبير للجو جيتسو وضعها في الصدارة الرياضية

اللاعبون جاهزون لضربة البداية العالمية

اللاعبون جاهزون لضربة البداية العالمية

أبوظبي (الاتحاد)- رحب محمد إبراهيم المحمود الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي بأبطال العالم المشاركين في بطولة العالم لمحترفي الجو جيتسو، ونقل تحيات سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، مؤكداً أن مشاركتهم تأتي للمساهمة في إنجاح بطولة كأس العالم الثالثة لمحترفي الجو جيتسو التي تعتبر من أهم فعاليات الألعاب القتالية وألعاب الدفاع عن النفس.
أضاف أنه ما كان لرياضة الجو جيتسو أن تنتشر وتتسع قاعدتها لولا الدعم المباشر الذي تحظى به من الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة والتي تمثل دعما لشباب هذا الوطن ورفع كفاءته البدنية.
ووجه المحمود الشكر إلى سمو رئيس مجلس أبوظبي الرياضي لرؤية سموه الثاقبة ودعمه للرياضة مما جعل من أبوظبي، عاصمة للرياضة ومنها الجوجيتسو في العالم.
كما أعرب الأمين العام عن تقديره ودعمه البالغين لسمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان الأب الروحي لرياضة الجوجيتسو لدعمه واهتمامه الشخصي برياضة الجو جيتسو منذ ميلادها في دولة الإمارات عام 1998، وكذا أشاد بجهود مجلس أبوظبي للتعليم الذي ساهم في نشر اللعبة علي مستوى قطاع التعليم ترجمة لاتفاقية التعاون بين المجلسين.
وقال المحمود إن تنظيم أبوظبي للجولة الأخيرة من بطولة محترفي الجو جيتسو، يضاف إلى سلسلة الإنجازات التي تحققت للرياضة الإماراتية في الآونة الأخيرة عبر بوابة استضافة أبرز البطولات على المستوى العالمي والتي جعلت من أبوظبي محط أنظار العالم أجمع وعاصمة للرياضة والرياضيين العالميين، وهو ما يتماشى مع رؤية واستراتيجية إمارة أبوظبي الطامحة إلى جعل الرياضة وسيلة للتغيير والإبداع والتميز ودعم رسالة الريادة والتقدم والازدهار والعمل على جعل الرياضة لغة المجتمع والشعوب لدعم النقلة الاقتصادية والسياحية والعمرانية والرياضية في أبوظبي.
وأكد المحمود أن مجلس أبوظبي الرياضي وهو الجهة المشرفة على قطاع الرياضة في حكومة أبوظبي يدعم وبقوة تنظيم واستضافة بطولة العالم لمحترفي الجوجيتسو ويساند الأحداث الدولية التي تقام في أبوظبي لما لها من أهمية كبرى تتماشى مع النقلة الاحترافية التي تعيشها الرياضة في دولة الإمارات، سعياً إلى تعزيز المكتسبات الكبيرة التي تحققت.
وأكد محمد المحمود على الدور الرائد للهيئات والمؤسسات الراعية للحدث السنوي والجهود الإعلامية التي ساهمت في نشر اللعبة مما أثمر عن تألق شباب الإمارات الذين حققوا العديد من الألقاب والميداليات باسم منتخب الإمارات للجوجيتسو.

غياب طارق الكتبي

أبوظبي(الاتحاد)- حالت الإصابة دون مشاركة لاعب منتخبنا الوطني للجو جيتسو طارق الكتبي الفائز بلقب بطولة العالم في مرتين سابقتين، وسبق أن فاز بلقب بطولة هينزو جريسي في أميركا وبطولة لاس فيجاس المفتوحة.

اقرأ أيضا

نهيان بن مبارك يشيد بالخدمات الطبية للمشاركين في "الأولمبياد الخاص"