الاتحاد

الإمارات

«دوريات السعادة» تشارك في توزيع «وجبة الخير»

محمد بن سلطان بن خليفة يعلم الأطفال كيفية توزيع وجبة الخير (وام)

محمد بن سلطان بن خليفة يعلم الأطفال كيفية توزيع وجبة الخير (وام)

أبوظبي (الاتحاد)

شاركت دوريات السعادة بشرطة أبوظبي في مبادرة «وجبة الخير» التي أطلقها الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان، والتي تقوم على توزيع وجبات إفطار رمضاني على السائقين والمشاة قبل وقت الإفطار، بما يعزز من قيم الخير والعطاء والتكافل الاجتماعي خلال شهر رمضان الفضيل، واستفاد أكثر من 300 سائق وعدد من المشاة من هذه المبادرة.
وقال الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان: إن مشاركة القيادة العامة لشرطة أبوظبي في مبادرة «وجبة خير» من خلال دوريات السعادة، يؤكد النهج الذي تتبناه شرطة أبوظبي في تعزيز العلاقة مع أفراد المجتمع والمشاركة في كل المبادرات، مضيفاً: أن المبادرة تأتي استجابةً لعام الخير وتصب في تعزيز قيم التكافل الاجتماعي وروح العطاء لدى جميع أفراد المجتمع خلال الشهر الكريم.
وأوضح الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان أن المبادرة مستمرة طيلة أيام الشهر الكريم بمشاركة دوريات السعادة في كل طرق إمارة أبوظبي، مشيراً إلى أن دعوة الأطفال للمشاركة في توزيع وجبات مبادرة وجبة خير يصب في غرس قيم الخير والعطاء والتسامح في نفوسهم منذ الصغر.
من جانبه، أكد العقيد محمود يوسف البلوشي، رئيس قسم المراسم والمهام في مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي، أن مشاركة شرطة أبوظبي في مبادرة وجبة خير يأتي في إطار الحرص على تعزيز العلاقة مع الجمهور، وتفعيل المسؤولية المجتمعية من خلال المشاركة في مبادرات عام الخير. وأضاف: أن الدوريات المرورية لشرطة أبوظبي تواصل خلال الشهر الفضيل، معاونة كل الجهات الخيرية والمتطوعين وأصحاب الهمم في توزيع وجبات الإفطار الخفيفة على سائقي المركبات في عدد من المناطق الحيوية بأبوظبي، إلى جانب القيام بمهامها الرئيسية في الحفاظ على السلامة المرورية خلال شهر رمضان الكريم،

اقرأ أيضا

«أخبار الساعة»: الارتقاء بمسار العلاقات الإماراتية الأفريقية