الاتحاد

الرياضي

هينكيز يستبعد تهاون بايرن أمام مرسيليا

ميونيخ (د ب أ) - الحلم الذي يراود نادي بايرن ميونيخ الألماني بالتأهل إلى المباراة النهائية لدوري الأبطال على ملعبه (اليانز ارينا) يقترب بعد أن استعاد بريقه الذي كان عليه في الدور الأول من البوندسليجا.
والقلق الوحيد الذي يراود يوب هينكيز المدير الفني لبايرن ينصب على أن الرباعي، جيروم بواتينج وتوني كروس ولويز جوستافو وتوماس مولر، مهددون بالإيقاف والغياب عن الدور قبل النهائي إذا حصلوا على بطاقة صفراء جديدة في مباراة الإياب. ولكن هينكيز قال أمس إن هذه التهديدات لن تؤثر على عملية اختيار قائمة الفريق. وأضاف هينكيز: “لم يسبق لي أبدا أن وضعت ذلك في اعتباراتي كمدرب، علي أن اختار فريقاً تنافسياً له ضمانات محددة للفوز بالمباراة، لا يمكن أن أنظر إلى عدد البطاقات الصفراء التي حصل عليها اللاعب”.
وعلى الرغم من النتيجة الإيجابية التي حققها بايرن في مباراة الذهاب، أكد هينكيز أنه لا يوجد مجال للتهاون، أمام مرسيليا الذي يقوده المدرب ديديه ديشامب. وكان مرسيليا فاز على ملعب بوروسيا دورتموند الألماني 2/3 في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا. وأشار هينكيز: “بكل تأكيد سنحترم منافسنا وندرك تماما قدرات أولمبيك مرسيليا”.

اقرأ أيضا

رابطة الليجا تحدد موعد مباراة الكلاسيكو