الاتحاد

الرياضي

اتحاد المعاقين يشيد بمبادرة شركة غاز الإمارات

أكد محمد محمد فاضل الهاملي رئيس مجلس إدارة اتحاد رياضة المعاقين أن تفعيل مبادرة المباراة الودية التي اقيمت بين فريقي منتخب كرة السلة للكراسي المتحركة وشركة غاز الإمارات والتي أقيمت بملعب نادي الثقة للمعاقين بالشارقة له بالغ الأثر على لاعبينا المعاقين وقد رأينا ذلك أثناء المنافسة من لاعبينا.
وأشاد الهاملي باللفتة الطيبة من إدارة شركة غاز الإمارات بوضعها تكريماً لخمسة عشر لاعباً والذي رفع من معنويات لاعبينا وذلك تشجيعاً لهم لهذه الروح المعنوية القوية والتحدي والإرادة والمضي نحو إنجازات رياضية عملاقة كما شكر إدارة نادي الثقة للمعاقين بالشارقة على استضافتها لهذه المباراة وهذا مااعتدناه دائما من تعاون لهذا النادي العريق.
وأكد طارق سلطان بن خادم نائب رئيس الاتحاد رئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين بأنه قد شاهد مدى حماس لاعبي كرة السلة للكراسي المتحركة خلال المباراة وأشار بأننا نعمل دوما على دمج فئة ذوي الإعاقات المختلفة بالأسوياء وأضاف ابن خادم بأننا سعداء اليوم بتفعيل هذا النهج والمضي قدما نحو الأفضل للاعبينا.
أعرب ماجد عبدالله العصيمي أمين السر العام للاتحاد عن سعادته بتنظيم مثل هذا الحدث آملا أن لاتكون الأخيرة من نوعها وأن تكون الفترة القادمة مليئة بمثل هذه المشاركات سواء من جهات حكومية أو شركات خاصة.
وأكد العصيمي أن تنظيم مثل هذه اللقاءات تعطي دفعة معنوية وجبارة للاعبينا المعاقين نظرا لانخراطهم بالأسوياء وتحديهم للإعاقة التي أصبحت لا تمثل حاجزاً لهم في تحقيق الإنجازات وكما شاهدنا الإنجازات والميداليات الملونة التي حصدها لاعبونا في مختلف المشاركات سواء على المستوى المحلي أو الإقليمي أو الدولي فهي تعد مفخرة لنا بإنجازات المعاقين.
وأشار ذيبان المهيري رئيس لجنة المنتخبات رياضة المعاقين تشهد طفرة من نوعها بمختلف رياضاتها فقد أصبح لها وجود قوي في الساحات العالمية خاصة بالإنجازات التي حققتها منتخبات الإمارات خلال الفترة الماضية ومن منطلق هذه الإنجازات نحن نعمل على منافسة الأسوياء في مختلف الرياضات وهذا يساعدنا على كسب المزيد من الخبرة.
وأكد المهيري انه سعيد بهذه المشاركة مشيراً إلى أنه خلال الفترة القادمة ستكون هناك العديد من المبادرات التي سيتم تفعيلها في سبيل خدمة فئة المعاقين.

اقرأ أيضا

12 خيلاً تتنافس في كأس الوثبة ستاليونز ببلجيكا