الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

هازارد: سأرحل إلى مكان أفضل !

هازارد: سأرحل إلى مكان أفضل !
31 مايو 2019 00:05

أنور إبراهيم (القاهرة)

بعد أن تألق خلال مباراة تشيلسي ضد أرسنال في نهائي الدوري الأوروبي «يوروبا ليج» وتسجيله هدفين من أهداف فريقه الأربعة (4/‏1)، قطع النجم البلجيكي الدولي إيدن هازارد الشك باليقين عندما أكد في تصريحات سريعة على أرضية ملعب المباراة، أنه سيغير وجهته وسيغادر تشيلسي خلال الميركاتو الصيفي القادم، بعد 7 مواسم قضاها مع البلوز.
وقال: سأتحرك في اتجاه أفضل وأكثر مكانة، ولكنه حرص طوال حديثه على ألا يذكر بالاسم نادي ريال مدريد، رغم أن كل أجهزة الإعلام المكتوبة والمسموعة والمرئية تعلم أنه سينتقل إلى النادي الملكي.
وأضاف: اتخذت قراري منذ أسبوعين وإدارة النادي تعلم ذلك، أريد تحدياً جديداً، وأعتقد أن هذه المباراة النهائية تعتبر بمثابة وداع للنادي وجماهيره التي أشكرها كثيراً على مساندتها لي طوال فترة وجودي.
وتابع هازارد الذي منحته مجلة فرانس فوتبول أعلى درجة في المباراة (9 من 10) قائلاً: اتخذت قراري النهائي وخلال الأيام القادمة ستصبح مسألة رحيلي من تشيلسي رسمية وأمراً واقعاً، والأمر الآن بين أيدي المسؤولين، ولا يمكنني أن أتحدث أكثر من ذلك. وداعب هازارد الصحفيين قائلاً: أتمنى أن أواجه تشيلسي في دوري الأبطال «الشامبيونزليج» الموسم القادم.
وقال هازارد: كنت سعيداً طوال المواسم السبعة السابقة التي لعبتها مع البلوز.. وأعتقد أنني أديت واجبي بصورة جيدة ولم أقصّر وسعادتي لا توصف لأنني اختتمت مسيرتي بأداء جيد ولقب جديد.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©