الاتحاد

دنيا

ناديا بركات وأخبار النجوم في «زهرة الخليج»

أبوظبي (الاتحاد) - تستضيف حلقة هذا الأسبوع من البرنامج الحواري المنوع «زهرة الخليج» على قناة أبوظبي الأولى الإعلامية ناديا بركات مقدمة برنامج «هلا وغلا»، لتشارك في نقاش الموضوعات المتنوعة التي يطرحها البرنامج. تعرض هذه الحلقة مساء السبت الموافق 9 أبريل الساعة 21:00 بتوقيت الإمارات، 20:00 بتوقيت السعودية.
يتناول البرنامج موضوعات مختلفة، منها موضوع العلاقات الزوجية بعد الخمسين مع الدكتورة ناديا بو هناد، وأخبار النجوم في فقرة أنا زهرة مع رحاب، وفي فقرة الموضة أحدث تسريحات الشعر، وفي الرياضة نكتشف رياضة الميني جولف وأسرارها مع المدرب سامر صوايا، بالإضافة إلى فقرة العرض الليلة وسحر غريب عجيب مع الساحر معين البستكي.
ويهتم برنامج «زهرة الخليج»، في المقام الأول، بالمشاهد، لأنه يتوجه لشريحة كبيرة من الناس ونظرا لتنوع فقراته وموضوعاته، سيشعر المتفرج بأنه أمام مجلة متلفزة، غنية بالمعلومات.
وتتم إدارة دفة برنامج «زهرة الخليج» من قبل الفنانة البحرينية المعروفة زهرة عرفات أما بقية الأدوار فيتولاها كل من سميرة إبراهيم للموضوعات الاجتماعية، ونيكول شامي للموضة والتجميل، ومحمد الغامدي للتكنولوجيا، ومحمد المرزوقي لشؤون الإتيكيت، فيما يتولى مينا ديمان قراءة بريد المجلة والرد على استفسارات المشاهدين.

اقرأ أيضا