الاتحاد

الاقتصادي

معرض العقارات الدولي في دبي يستقطب عشرات الشركات بنهاية أبريل

دبي (الاتحاد) - أكدت دوائر ومؤسسات معنية في القطاع العقاري، داخل وخارج الدولة، فضلاً عن عشرات الشركات الوطنية والخليجية والعالمية، مشاركتها في الدورة الجديدة من فعاليات معرض العقارات الدولي 2013، الذي يقام بمشاركة ورعاية دائرة أراضي وأملاك دبي، في مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات، نهاية شهر أبريل الحالي.
ويستمر المعرض، بحسب بيان صحفي أمس، ثلاثة أيام، بموازاة الدورة الثالثة لملتقى الاستثمار السنوي، التي تقام برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله. وتستضيف الملتقى وزارة الاقتصاد وتنظمه شركة الاستراتيجي لتنظيم المعارض والمؤتمرات. وقال سلطان بطي بن مجرن، مدير عام دائرة أراضي وأملاك دبي في بيان صحفي إن المشاركات المحلية والخارجية “دليل على نجاح استباقي يحققه المعرض على صعيد حجم ونوع المشاركة، ويؤكد نجاح الأهداف المتوخاة من تنظيمه في دبي التي تشهد نمواً ملموساً في السوق العقاري”.
ولفت ابن مجرن إلى أن دائرة أراضي وأملاك دبي لم تكتف برعاية المعرض فحسب، بل تشارك فيه بجناح ضخم، تأكيداً لقناعتها بأهميته بالنسبة الى الدائرة والى الشركات العاملة في مختلف الأنشطة العقارية على حد سواء، وأبرزها التطوير والتمويل والوساطة والتقييم وغيرها من الاختصاصات المهنية الساندة والمكملة لبعضها البعض.
وأوضح ابن مجرن أن معرض العقارات الدولي يحظى برعاية ودعم وإسناد الدائرة، على خلفية النجاحات التي سجلها في دوراته السابقة منذ عام 2006.

اقرأ أيضا

«أرامكو»: استئناف الإنتاج بالكامل من خريص نهاية سبتمبر