الاتحاد

الرياضي

الشارقة يبدأ الاستعداد لمواجهة «الفورمولا» في الكأس برفع المعنويات

عبدالمجيد النمر (يسار) خلال قيادته للتدريب الأول للشارقة أمس الأول (تصوير متوكل مبارك)

عبدالمجيد النمر (يسار) خلال قيادته للتدريب الأول للشارقة أمس الأول (تصوير متوكل مبارك)

رضا سليم (دبي) - بدأ عبدالمجيد النمر مدرب فريق الشارقة الجديد الذي تولى قيادة الفريق بدلاً من الروماني تيتا مهمة إنقاذ الفريق من دوامة الهبوط قبل خط النهاية بخمس جولات في الدوري بعد أن تراجع الفريق للمركز الأخير، وذلك خلال التدريب الأول الذي قاد فيه الفريق أمس الأول ومعه عبدالعزيز العنبري المدرب المساعد والمغربي أحمد رحماني بعد أن رحل تيتا وجهازه المعاون وقد ظهر في الكادر كل من أحمد مبارك مدير الفريق الجديد والإداري جاسم عيون بعد قرار إدارة النادي بتعيينهم بدلاً من عبدالله إبراهيم وبدر أحمد.
وتبدأ أولى مهام الجهاز الفني الجديد أمام الجزيرة يوم الأحد المقبل في نصف نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة.
واجتمع النمر مع اللاعبين قبل التدريب في حضور الجهاز الإداري، وطالب النمر اللاعبين بالتركيز والتعامل مع المرحلة المقبلة على أساس أنها الفرصة الأخيرة وشدد النمر على أن المرحلة تتطلب التركيز في النواحي الفنية.
وشهد التدريبات عدد من أقطاب الشارقة منهم علي عمران ويحيى عبدالكريم رئيس مجلس إدارة النادي السابق بجانب عدد من الجماهير الذين حرصوا على الحضور للتأكيد على مساندة المدرب المواطن في مهمته.
وسادت حالة من الارتياح وسط جماهير الشارقة ولاعبي الفريق كون المدرب أحد أبناء النادي ولعب بصفوفه في عصره الذهبي ثم تولى التدريب في قطاع الناشئين لسنوات عديدة ثم تولى تدريب العديد من فرق الدرجة الأولى، وأسندت له الإدارة السابقة مهمة إنقاذ الفريق في آخر 3 مباريات في الموسم الماضي في ظروف مشابهة تماماً للظروف الحالية، ونجح النمر في مهمته لكن الإدارة لم تستعن بخدماته في بداية الموسم الحالي.
من جانبه قال النمر إن الاجتماع مع اللاعبين كان هدفه التأكيد على تركيز اللاعبين في جميع النواحي الفنية في الملعب نظراً لأن المرحلة المقبلة صعبة للغاية وتتطلب عودة الفريق لمستواه خاصة ان إدارة النادي لم تقصر مع الفريق كما ان الإدارة قامت بتغيير الجهازين الفني والإداري وليس هناك سوى مجموعة اللاعبين الذين عليهم تحمل المسؤولية في المرحلة المقبلة.
وأضاف: مهمتي الأساسية التي وعدت بها الإدارة هي البقاء في دوري المحترفين وإنقاذ الفريق من دوامة الهبوط والظهور بشكل مشرف في مسابقة الكأس، وبالطبع أعرف خفايا الفريق ونقاط القوة والضعف فيه نظراً لقربي من اللاعبين وكلي أمل أن ننجح في مهمتنا وإسعاد جماهيرنا، وسوف أركز في الأيام المقبلة على عاملين هما الجانب الخططي والمهاري إضافة للجانب النفسي الذي سيكون عاملاً مهما في نجاح المهمة التي نقوم بها.
وأشار النمر إلى أن شعور الجميع بصعوبة المهمة سيكون دافعا كبيرا للتقدم للأمام ولن يكون ورقة ضغط عليهم وقال: رغم صعوبة المهمة إلا أنني متفائل باللاعبين ولدي ثقة فيهم وأنتظر جماهير الملك كي تساندنا في المباريات المقبلة في الدوري وأيضاً أمام الجزيرة في الكأس وأعدهم أن يتحسن الأداء وأن يقدم اللاعبون كل الجهد في الملعب ونتمنى أن يحالفنا التوفيق وننجح في مهمتنا.

اقرأ أيضا

روبي فاولر: كلوب رفض ريال مدريد ومانشستر يونايتد