الاتحاد

الرياضي

أهلي دبي ينفي التعاقد مع النجم الإيطالي"ديل بييرو"

نفى سعادة عبد الله النابودة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، الأخبار التي تناقلتها وسائل الإعلام الإيطالية والعالمية، بالعرض المقدم من النادي الأهلي لضم لاعب يوفنتوس الإيطالي "اليساندرو ديل بييرو".

وقال النابودة عبر "الموقع الرسمي للنادي الأهلي" إن ما تناقلته الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم والمواقع الإلكترونية المختصة بالشؤون الرياضية، بخصوص العرض المقدم للاعب الإيطالي كلها اجتهادات شخصية وشائعات، وليس لها أي أساس من الصحة، وأن النادي الأهلي يعمل بشفافية مع كل المواضيع الخاصة بالانتقالات والصفقات الجديدة من لاعبين أجانب أو مواطنين ونقوم بالإعلان عنها في حينها".

وذكر النابودة "إن الموقع الرسمي للنادي الأهلي هو الجهة الرسمية الوحيدة التي يمكن إعطاؤها معلومات صحيحة عن التعاقدات وانتقالات اللاعبين للنادي الأهلي".

يشار إلى أن الأهلي قد تعاقد الأربعاء مع "كانافارو" لمدة عامين مقابل 2.5 مليون يورو للسنة الواحدة، وأشارت الصحف الإيطالية إلى أن نادي ميلان كان مهتما بالتعاقد مع "كانافارو"، لكن الأخير فضل عرض الأهلي لكونه الأعلى مادياً، إلى جانب أن اللعب في الدوري الإماراتي يبقى أسهل من إيطاليا، خاصة وأن اللاعب يبلغ من العمر 37 عاماً.

اقرأ أيضا

رونالدو آلمه التشكيك بـ "نزاهته" على خلفية اتهامات الاغتصاب