الاتحاد

دنيا

أزياء نيكولا جبران تشكل نقلة نوعية في مسيرة كايتي بيري

نيكولا جبران

نيكولا جبران

بيروت (الاتحاد) - شكَلت أزياء النجمة العالمية «كايتي بيري» في كليبها الجديد «E.T»، والتي حملت توقيع المصمّم نيكولا جبران، صدمة للصحافة الأميركية والعالمية، وكذلك لدى الملايين من معجبيها الذين أبدوا دهشتهم بها عبر مواقع التواصل الاجتماعيّة.
ونوّه النقَاد الفنيون باختيار بيري لأزياء نيكولا جبران في كليبها التي شكّلت نقلة نوعيةً في إطلالتها. وقد وُصفت أزياؤه بأنّها سابقة لعصرها وبأنّها مصدر وحي لإتمام فكرة لوك «المخلوق الفضائي» الذي أطلّت به بيري، وقد لوحظ بأنّ تسريحة شعر بيري الغريبة في الكليب جاءت مستوحاة من خطوط الفستان الرائع الذي حمل توقيع المصمّم نيكولا جبران.
إن هذا الكليب هو نجاح عالميّ آخر يضيفه المصمّم نيكولا جبران إلى رصيده خصوصاً وأنّه المصمّم العربيّ الأوّل الذي يشرف على أزياء فنانة عالميّة في كليبها. ومنذ لحظة عرض هذا الكليب على الشاشات العالميّة شاهده الملايين حول العالم، وهذا بحدّ ذاته فخر للبنان بهذا الإنجاز الحضاريّ في عالم الأزياء الراقية، وتأكيد على أنّ أزياء نيكولا جبران تتمتّع بميزة فنيّة فريدة تجعلها مصدر إلهام في الكليبات العالمية كما كانت مصدر إلهام في العديد من الكليبات العربية.

اقرأ أيضا