السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

"التسامح أول خطوات التغير" في نادي السيدات

"التسامح أول خطوات التغير" في نادي السيدات
31 مايو 2019 00:27

الشارقة (الاتحاد)

تنظم فروع نادي سيدات الشارقة في كل من خورفكان، والذيد، ومليحة، مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة التثقيفية والبدنية والترفيهية، التي تستهدف العضوات والسيدات، بالإضافة إلى برامج تم تصميمها خصيصاً للأطفال، بهدف تطوير مهاراتهم الإبداعية، وتوسيع قدراتهم الذهنية والفكرية، وتنميتهم بدنياً.
يقدم نادي سيدات الشارقة في فرع خورفكان ثلاث فعاليات تشمل برنامجاً دينياً ورياضياً ترفيهياً للموظفات، والعضوات، منها: فعاليات «حريم القرآن» التي تتضمن العديد من الأنشطة المتنوعة مخصصة للفتيات والعضوات، كما ينظم فعالية تحت عنوان «التسامح أول خطوات التغير» بمشاركة مراكز الخدمات الاجتماعية، والتنمية والمجتمعية.
وتتوزع فعاليات نادي سيدات الشارقة – فرع مليحة، على فترتين صباحية ومسائية، حيث ينظم خمسة ورش وأنشطة ترفيهية وتعليمية، منها: صباحية بعنوان «صلاتي حياتي» وتهدف إلى تعليم 40 طفلاً من أطفال حضانة تالة، الصلاة عن طريق صنع مجسم لمسجد.
وتتيح ورشة عمل «رمضان أجمل في تالة» التي تستهدف الأطفال، فرصة عمل مجسمات رمضانية كالفانوس والمسبحة، فيما تعرف ورشة «أجواء رمضانية» الفتيات على أساسيات الرسم والتلوين على القوارير الزجاجية، بالإضافة إلى طريقة ترتيب مائدة رمضان.
وتتعلم الفتيات خلال ورشة «رمضان يجمعنا» صلاة التراويح في جماعة، فيما يقدم اليوم الترفيهي الرياضي من خلال فعالية «صحة ورشاقة» للعضوات والموظفات من مرفق لياقة، فرصة ممارسة العديد من الأنشطة الرياضية بعد الإفطار، بغرض تعزيز مفاهيم ممارسة الرياضة والأنشطة البدنية خلال الشهر الفضيل، للحفاظ على صحة جيدة.
ويستضيف النادي فعالية «اللياقة في رمضان» التي تشمل برنامجاً رياضياً صحياً وتدريبياً شاملاً حول كيفية المحافظة على اللياقة في رمضان، للحصول على جسم سليم، فيما يتيح كرنفال «تالة الرمضاني» للمشاركين وعلى مدار ساعتين عيش تجربة روحانية دينية تتناول فضل الصيام، ويتخللها سرد قصص الأنبياء، وتختتم بإبداعات فنية رمضانية يقدمها الأطفال.
ويطلق مركز لياقة نادي سيدات الشارقة – فرع الذيد مسابقة العصائر الصحية من خلال «لياقة كافيه»، بهدف زيادة وعي السيدات في الشهر الفضيل بأهمية شرب العصائر الصحية الطازجة، نظراً لاحتوائها على فوائد كثيرة للجسم والبشرة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©