الاتحاد

الرياضي

هيكسبيرجر: «العنابي» عينه على النقاط كاملة

الوحدة نجح في تجاوز الخريطيات بلقاء الدوحة (أرشيفية)

الوحدة نجح في تجاوز الخريطيات بلقاء الدوحة (أرشيفية)

أبوظبي (الاتحاد) - أكد جوزيف هيكسبيرجر مدرب الوحدة أنه سيريح عدد من اللاعبين الأساسيين لمواجهة بني ياس في نصف نهائي الكأس الأحد المقبل التي يعتبرها الأهم بالنسبة للفريق، لكنه في نفس الوقت لن يقلل من أهمية لقاء الخريطيات وسيدفع بالفريق الأجهزة الذي يمكنه تحقيق نتيجة إيجابية. وأعترف هيكسبيرجر في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء اليوم بأن نصف نهائي الكأس يشغل حيزاً كبيراً من تفكيره، حيث يسعى لإحداث توازن قبله حتى يتمكن من الحفاظ على إيقاع جيد للفريق عندما يواجه الخريطيات ولا يؤثر على لقاء بني ياس.
وقال: الجميع يعرف أننا من أول الموسم لم يحدث، وأن لعبنا بتشكيلة كاملة ففي كل مباراة نقوم باستبدال أكثر من لاعب في مركز من المراكز وحالياً لدينا لاعبين لا يستطيعون لعب 3 مباريات في 8 أيام أو مباراة كاملة مثل ماجراو الذي كنت أمل أن يلعب شوطاً واحداً أمام الخريطيات، لكن ذلك لن يحدث وفي نفس الوقت تعرض عمر علي لإصابة، بجانب أننا سنريح بيانو بينما سندفع بهوجو وإسماعيل مطر ومحمود خميس في التشكيلة بالرغم من أن الأخير ليس في كامل جاهزيته لكن إيقاف مبارك المنصوري يجعلنا بدون خيار آخر في مركز الظهير الأيسر.
وأضاف: الحديث عن لقاء بني ياس لا يعني أننا لا نهتم بالخريطيات بل على العكس تماماً فان هدفنا هو الدفع بلاعبين يمكنهم العطاء في المباراة، وأن نتجنب ارهاق اللاعبين الذين لم يصلوا للفورمة المطلوبة وثقتي كبيرة في ان اللاعبين الشباب الذين سندفع بهم يمكنهم ان يقدموا مردودا جيدا ويكتسبوا خبرة اكثر تكون عونا لهم في الفترة المقبل.
وشدد هيكسبيرجر على احترامه الكبير للمنافس وقال: فوزنا على الخريطيات ذهاباً لا يعني بأي حال من الأحوال انه فريق ضعيف، بل على العكس فقد قدم مباراة كبيرة أمامنا بالرغم من خسارته واليوم لا نجزم بأننا سنفوز، لكن هذه هي الخيارات المتاحة في الفريق في ظل غياب لاعبين مهمين بداعي الإصابة مثل خالد جلال ومحمود الشحي وعيسى أحمد.
وتابع: على الفريق أن يقدم الأفضل ويقاتل من أجل نتيجة إيجابية تضمن له التأهل وتشكل دفعة معنوية للفريق قبل لقاء الكأس، والفريق مطالب كمجموعة أيضاً بالتركيز العالي الذي يعتبر أهم الأسلحة التي نحتاج إليها في الفترة المقبلة. وحذر هيكسبيرجر لاعبيه من تكرار سيناريو الشوط الثاني في لقاء الأهلي في الدوري الأسبوع الماضي، والذي كان معاكساً تماماً للمستوى المتميز الذي قدمه في الشوط الأول من نفس المباراة.

اقرأ أيضا

عبدالله سالم: يا أعضاء إدارة الوصل استقيلوا !