الاتحاد

الرياضي

هدفنا صدارة المجموعة الثانية وليس التأهل فقط

أبوظبي (الاتحاد) ـ أكد عمر علي عمر مدافع الوحدة أن فريقه سيعمل على تحقيق الفوز حتى يحسم التأهل بالرغم من أن التعادل فقط يكفيه؛ لأن غايته أن ينهي مرحلة المجموعات في البطولة في صدارة مجموعته التي يتربع عليها حالياً العربي الكويتي بالعلامة الكاملة من مباراتين.
وكشف عمر علي عن أن الإصابة التي تعرض لها مؤخراً بسيطة ولن تبعده لفترة طويلة عن الفريق، حيث توقع أن ينتظم في التدريبات عقب لقاء الخريطيات مباشرة.
وقال: لقد عانى الوحدة كثيراً هذا الموسم، لكنه بدأ يستعيد عافيته وأمامنا تحدي كبير في لقاء الخريطيات وكذلك أمام بني ياس في نصف نهائي الكأس لأن هاتين البطولتين هما الهدف الذي نسعى لتحقيقه بعد أن اصبحنا خارج إطار المنافسة في الدوري.
وأضاف: المعنويات جيدة بالرغم من التعادل الأخير مع الأهلي على ملعبنا، والتركيز عالي والفريق سيتعامل مع المباراة بحذر وجيدة كبيرة، حيث إن احترام المنافس يمثل بداية تحقيق النتيجة التي نتطلع لها خلال هذا اللقاء، والخريطيات فريق كبير ونتائجه السابقة لا تعكس بأي حال الإمكانات الكبيرة التي يتمتع بها.
وشدد عمر علي على أن المساندة الجماهيرية مهمة جداً لفريقه في هذه المباراة وطالب الجمهور بأن يكون وجوده الليلة بمثابة بروفة للقاء بني ياس في الكأس.
واعتبر عمر علي أن عودة زميله في خط الدفاع محمد الشيبة ستكون دفعة كبيرة للفريق في هذه المباراة، وكذلك في المباريات المقبلة التي يخططون كلاعبين الظفر فيها حتى ينهون الموسم ببطولة كبيرة ويضمنون الاستمرار في على الصعيد الخليجي وكذلك تحسين الوضع في الدوري، مؤكداً أن الوحدة قادر على تحقيق هذه التطلعات حتى يكون الختام يليق باسم ومكانة العنابي.

اقرأ أيضا

روبي فاولر: كلوب رفض ريال مدريد ومانشستر يونايتد